ماجواير يقترب من الاستمرار مع مانشستر يونايتد رغم تراجع مستواه

من المتوقع فشل صفقة انتقال هاري ماجواير من فريق مانشستر يونايتد إلى فريق وست هام

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 أغسطس 2023
ماجواير يقترب من الاستمرار مع مانشستر يونايتد رغم تراجع مستواه

اقترب المدافع هاري ماجواير، من الاستمرار مع فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال الموسم الجديد، وذلك رغم رغبة الفريق في رحيله بسبب تراجع مستواه.

وقالت صحيفة "ذا جارديان" البريطانية، إنه من المتوقع فشل صفقة انتقال هاري ماجواير من فريق مانشستر يونايتد إلى فريق وست هام، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضحت "ذا جارديان"، أن إدارة نادي وست هام ترى أن هاري ماجواير يماطل في إجراءات انتقاله، وهو ما أغضب إدارة النادي الذي بدأ البحث عن مدافع جديد للتعاقد معه خلال الصيف الجاري.

وأضافت الصحيفة البريطانية، أن هاري ماجواير يرفض إتمام انتقاله إلى فريق وست هام، قبل الحصول على تعويض مالي بقيمة 7 ملايين جنيه إسترليني من نادي مانشستر يونايتد.

وقالت صحيفة "ذا جارديان"، إنه في حالة رغبة هاري ماجواير في إتمام إجراءات الصفقة سريعا، فإن إدارة نادي وست هام ستقوم بالتواصل مجددا مع إدارة نادي مانشستر يونايتد لحسم الصفقة. 

وقالت شبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية، إن نادي وست هام اتفق مع نادي مانشستر يونايتد على التعاقد مع هاري ماجواير خلال الصيف الجاري مقابل 30 مليون جنيه إسترليني.

كما تلقى هاري ماجواير عروضا أخرى من أندية إنجليزية للانتقال إلى صفوفها في الموسم الكروي الجديد.

لماذا يرغب نادي مانشستر يونايتد في التخلص من هاري ماجواير؟

تعاقد نادي مانشستر يونايتد مع هاري ماجواير في صيف عام 2019 قادما من صفوف فريق ليستر سيتي الإنجليزي، في صفقة بلغت قيمتها 87 مليون يورو.

وشارك هاري ماجواير في 175 مباراة مع فريق مانشستر يونايتد بجميع البطولات المحلية والقارية، وأحرز 5 أهداف وصنع 5 أهداف.

وأعلنت إدارة نادي مانشستر يونايتد عن سحب شارة قيادة الفريق من هاري ماجواير قبل بداية الموسم الجديد.

كما تراجع مستوى هاري ماجواير بشكل كبير خلال الموسم الماضي، حيث أصبح الاختيار الخامس للمدرب الهولندي إيريك تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، وذلك لحساب رافاييل فاران، وفيكتور ليندلوف، وليساندرو مارتينيز، ولوك شو.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة