مدرب الوداد المغربي يتحدث عن رغبة الأهلي في الانتقام بنهائي إفريقيا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 31 مايو 2023
مدرب الوداد المغربي يتحدث عن رغبة الأهلي في الانتقام بنهائي إفريقيا

قال المدرب البلجيكي سفين فاندربروك، المدير الفني لفريق الوداد المغربي، إن النادي الأهلي المصري سيلعب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد بدافع الانتقام.

ويسعى النادي الأهلي لتعويض خسارته للقب دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي في عام 2022، كما خسر الأهلي أيضا نهائي البطولة الإفريقية لصالح الوداد في نسخة 2017.

وأضاف مدرب الوداد المغربي، في تصريحات صحفية: "الأهلي يسعى للانتقام، ولكن نحن سنلعب بهدوء وتركيز من أجل الحفاظ على قوة الفريق، وأرى أن القدرات الفردية هي التي سوف تحسم مباراتي نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا".

وتقام مباراة ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والوداد، يوم الأحد المقبل 4 يونيو على استاد القاهرة الدولي، فيما تقام مباراة العودة على ملعب محمد الخامس في مدينة الدار البيضاء المغربية يوم 11 يونيو.

وتابع مدرب الوداد المغربي: "لعبنا بأسلوبنا المعتاد أمام فريق صن داونز الجنوب إفريقي في مباراتي الدور نصف النهائي، وانتهى اللقاءان بالتعادل 2-2 وتأهلنا بأفضلية الأهداف خارج ملعبنا، ولذلك نحن مستعدون للعب في أي مكان وبالطبع سنستفيد من دعم جمهورنا في المباراة النهائية".

وقال سفين فاندربروك: "الوداد المغربي يمتلك عددا كبيرا من الألقاب المحلية والقارية، لذلك لا يوجد ضغط علينا لأن الفريق معتاد على الفوز بالبطولات، ونحن نبحث عن المزيد من الألقاب في المرحلة المقبلة".

الأهلي يطرح تذاكر مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا

من ناحية أخرى أعلنت شركة "تذكرتي" فتح باب حجز تذاكر مباراة الأهلي والوداد المغربي في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، إن أسعار التذاكر تبدأ من 100 جنيه، وتصل إلى 300 جنيه.

وأضاف المدير التنفيذي للنادي الأهلي، في تصريحات تلفزيونية: "النادي الأهلي يسعى لزيادة أعداد الجماهير في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا لأكثر من 20 ألف مشجع".

وتابع سعد شلبي: "الجماهير هي العنصر الأهم في تحقيق بطولات النادي الأهلي، وطلبنا من الجهات المسؤولة الحصول على السعة الكاملة لاستاد القاهرة الدولي في مباراة النهائي الإفريقي".

وقال المدير التنفيذي للنادي الأهلي: "الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أرسل خطابا يطالب فيه بتوفير السعة الكاملة لاستاد القاهرة الدولي بعد تحديد عدد الجمهور بـ20 ألف مشجع فقط، لذا تقدمنا بطلب جديد لزيادة عدد الجماهير".

وأضاف سعد شلبي: "النادي الأهلي قام بتخصيص 1000 تذكرة لجماهير فريق الوداد المغربي، وفي حالة زيادة عدد الجماهير سنقوم بزيادة حصة جماهير الوداد من التذاكر".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة