المترجي: الوداد المغربي قادر على هزيمة الأهلي والفوز باللقب الإفريقي

أعلن النجم الإسباني أندريس إنييستا، نهاية مشواره مع فريق فيسيل كوبي الياباني

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 مايو 2023
المترجي: الوداد المغربي قادر على هزيمة الأهلي والفوز باللقب الإفريقي

قال زهير المترجي، لاعب فريق الوداد المغربي، إن الوداد يمكنه هزيمة النادي الأهلي المصري والحصول على لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا للعام الثاني على التوالي.

وأضاف زهير المترجي، في تصريحات لموقع "Le360 sport" المغربي: "نعم قادرون على تحقيق المفاجأة، ومتفائلاً بالفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب النادي الأهلي كما حدث في نسخة العام الماضي".

ويلعب فريق الوداد المغربي أمام فريق الأهلي المصري، يوم 4 يونيو المقبل، في مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا على استاد القاهرة الدولي، وتقام مباراة العودة يوم 11 يونيو على استاد محمد الخامس في مدينة الدار البيضاء بالمغرب.

وتابع زهير المترجي: "من أجل الفوز باللقب يجب أن نظهر بشكل جيد أولاً في مباراة ذهاب نهائي إفريقيا على استاد القاهرة ثم حسم الأمور في مباراة العودة".

وأضاف لاعب فريق الوداد: "الاستعداد لمواجهة النادي الأهلي يجب أن يتم بشكل مختلف، خاصة أن الفريق المصري يمتلك لاعبين على مستوى فني عال، وبالتالي يجب أن يبذل لاعبو الوداد أقصى جهد من أجل الفوز".

وتابع زهير المترجي: "فريق الوداد واجه صعوبات كبيرة من أجل التأهل إلى المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا، كما واجه النادي الأهلي الصعوبات أيضا، وهو ما يعني أن لدى الفريقين الرغبة في التتويج باللقب القاري".

وقال لاعب الوداد المغربي: "نريد الفوز بلقب دوري الأبطال من أجل جماهير الوداد التي سافرت معنا لجميع ملاعب القارة الإفريقية".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة