شوبير الأقرب لحراسة المرمى.. تشكيل الأهلي المتوقع أمام الوداد المغربي

يلعب النادي الأهلي أمام الوداد المغربي في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الثالثة

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 يونيو 2023
شوبير الأقرب لحراسة المرمى.. تشكيل الأهلي المتوقع أمام الوداد المغربي

قالت تقارير صحفية مصرية إن المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، مازال يفاضل بين الحارس علي لطفي وزميله مصطفى شوبير لحراسة مرمى الأهلي في مباراة ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا أمام فريق الوداد المغربي.

ويلعب الأهلي في مواجهة الوداد المغربي، على استاد القاهرة الدولي مساء اليوم، في مباراة ذهاب النهائي الإفريقي، قبل أن يلعبا مجددا في المغرب يوم الأحد المقبل 11 يونيو على ملعب محمد الخامس.

وأوضحت التقارير الصحفية أن مارسيل كولر يفضل الدفع بمصطفى شوبير لحراسة عرين الأهلي، في ظل غياب الحارس الأساسي وقائد الفريق محمد الشناوي، وعودة علي لطفي مؤخرا من الإصابة.

وأشارت التقارير إلى أن المدير الفني للأهلي لم يحدد مهاجم الأهلي في مواجهة الوداد حيث يفاضل بين محمود عبد المنعم "كهربا" ومحمد شريف للعب في مركز المهاجم.

ويضم تشكيل الأهلي المتوقع، في حراسة المرمى: مصطفى شوبير، وفي خط الدفاع: علي معلول، وياسر إبراهيم، ومحمد عبد المنعم، ومحمد هاني، وفي خط الوسط: مروان عطية، وأليو ديانج، وعمرو السولية، وفي الهجوم: بيرسي تاو، وحسين الشحات، ومحمود عبد المنعم "كهربا" أو محمد شريف.

وسيرتدي النادي الأهلي المصري طاقمه الأساسي بالقميص الأحمر والشورت الأبيض والجوارب الحمراء، وسيرتدي حارس مرمى الشياطين الحمر طاقم أخضر بالكامل.

فيما يرتدي فريق الوداد المغربي الطاقم الأسود في مباراة الذهاب مع الجوارب البيضاء، وسيرتدي حارس مرمى الوداد طاقم كاملاً باللون السماوي.

ويلعب النادي الأهلي أمام الوداد المغربي في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الثالثة، حيث لعب الفريقان نهائي نسختي 2017 و2022، وفاز الوداد باللقب في المرتين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة