مفاجأة.. زيدان يُعلن رحيله عن ريال مدريد

  • تاريخ النشر: الخميس، 31 مايو 2018
مفاجأة.. زيدان يُعلن رحيله عن ريال مدريد

رغم أنه حقق إنجازًا كبيرًا منذ أيام قليلة، بحصد بطولة دوري أبطال أوروبا، للعام الثالث على التوالي، فاجأ زين الدين زيدان الجميع بإعلانه رحيله عن فريقه الإسباني ريال مدريد.

ففي مؤتمر صحفي أجراه منذ قليل، أعلن النجم الفرنسي أنه قد اتخذ قرارًا بعدم الاستمرار في قيادة الفريق الملكي خلال الموسم المقبل.

وتابع زيدان أن القرار ربما يكون غير متوقع، ولكن الفريق يحتاج إلى تغيير حتى يستمر في حصد النجاح، مضيفًا أنه اتخذ هذا القرار بسبب حبه للنادي.

مفاجأة.. زيدان يُعلن رحيله عن ريال مدريدوأشار نجم منتخب فرنسا السابق أن هذا القرار في مصلحة الجميع، فالفريق بحاجة للتغيير بعد 3 سنوات قضاها في قيادته، وأنهم يحتاجون بطريقة جديدة في العمل من أجل مواصلة تحقيق النجاح.

وعن الوجهة القادمة التي سيذهب إليها، قال زيدان أنه حاليًا لا يبحث عن ناد آخر، ولن يقوم بتدريب أي فريق خلال الموسم المقبل.

وكان زيدان قد حقق العديد من الإنجازات مع ريال مدريد، منذ تولى قيادة الفريق عام 2016، من ضمنها بطولة الدوري الإسباني والكأس الإسباني. 

ولعل أبرز إنجازاته مع الفريق الملكي هو حصوله على بطولة دوري أبطال أوروبا 3 مرات متتالية، آخرها قبل أبام قليلة، على حساب ليفربول الإنجليزي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة