سامسونغ توفر خواص جديدة في شاشاتها لمن يعانون من مشكلات في البصر

خواص جديدة في شاشات سامسونغ الذكية مفيدة لمن يعانون من مشكلات في الرؤية

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 يونيو 2023
سامسونغ توفر خواص جديدة في شاشاتها لمن يعانون من مشكلات في البصر

أعلنت شركة سامسونغ الكورية الجنوبية عن خاصية جديدة ستقوم بإضافتها إلى الشاشات الذكية الحديثة الخاصة بها، والتي من شأنها توفير مشاهدة محسنة للمستخدمين الذين يعانون من مشكلات في البصر أو عمى الألوان.

خواص جديدة في شاشات سامسونغ الذكية مفيدة لمن يعانون من مشكلات في الرؤية

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن الميزة الجديدة اسمها SeeColors، وستتضمن 9 إعدادات والتي يمكن للمستخدم من خلالها، أن يقوم بضبط مستويات اللون الأحمر والأخضر والأزرق في شاشته، من أجل ضمان مشاهدة أفضل، وذلك في حال كان يعاني من مشكلات عمى الألوان، كما أنه سيكون بإمكانه ضبط الشاشة بالطريقة التي توفر له أفضل رؤية للصورة.

وأشارت التقارير إلى أن هذه التقنية كان قد تم طرحها في وقت سابق كتطبيق مستقل، لافتة إلى أنها ستظهر الآن في شاشات سامسونغ الذكية التي تم إطلاقها في عام 2023، حتى يتمكن المستخدم من الاستفادة منها بسهولة.

ونوهت إلى أنه مؤخراً أيضاً، قامت سامسونغ بطرح ميزات Relumino في شاشاتها الذكية، موضحة أنه من خلال هذه الخواص، يمكن تحديد العناصر وتعزيز التباين فيما بينها، وكذلك ضبط السطوع وتحسين الألوان، من أجل جعل المحتوى المعروض أكثر وضوحاً، وذلك للمستخدمين المصابين بمشاكل في ضعف البصر.

ونقلت التقارير تصريحات منسوبة إلى نائب الرئيس التنفيذي للشركة الكورية الجنوبية، والذي قال إن سامسونغ يسعدها تقديم ميزات إضافية، بما فيها SeeColors وRelumino، في الشاشات الذكية التي طرحتها هذا العام، وذلك من أجل مساعدة الأشخاص الذين يعانون من مشكلات عمى الألوان وضعف البصر.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة