لقطة فينيسيوس جونيور نجم ريال مدريد مع شعار النادي تثير الجدل

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 يناير 2022
لقطة فينيسيوس جونيور نجم ريال مدريد مع شعار النادي تثير الجدل
مقالات ذات صلة
فينيسيوس يرغب في اللعب بجوار مبابي في ريال مدريد
صور .. ريال مدريد يعدل شعاره من أجل الإسلام
صور: لقطات مسربة لمدير مكتب البشير مع وزيرة موريتانية تُثير الجدل

أثارت لقطة للبرازيلي فينيسيوس جونيور نجم نادي ريال مدريد مع شعار الفريق انقساماً بين جماهير كرة القدم حول تفسيرها والدوافع الخاصة بها.

وظهر فينيسيوس جونيور نجم نادي ريال مدريد في لقطة خلال مباراة الفريق أمام فالنسيا في الجولة الـ20 من بطولة الليغا أو ما يعرف بالدوري الإسباني.

لقطة مثيرة للجدل 

وخلال ركض فينيسيوس خلف الكرة في الدقيقة 81 من عمر المباراة لم يلحق بها وأثناء خروجه من الملعب وجد اللاعب شعار نادي ريال مدريد على الأرض ولذلك قام بالقفز حتى يدوس على الشعار بقدميه.

وأشارت الجماهير إلى أن فينيسيوس يرغب في توجيه رسالة إلى نادي ريال مدريد وجماهيره أنه يعشق النادي ويبدي احترامه للشعار بهذه الطريقة غير التقليدية.

انقسام حول لقطة فينيسيوس مع شعار ريال مدريد 

فيما يرى البعض الآخر أن ما قام به فينيسيوس جونيور ما هو إلا تمثيل زائد من اللاعب لاكتساب حب إضافي من جماهير وإدارة ريال مدريد.

وقال البعض إن الشعار موجود خارج أرض الملعب على الأرض ولو كانت هذه إهانة لشعار النادي لما وضعه النادي على أرض الملعب من الأساس.

وجاءت هذه الموجة من الانقسام بعد قيادة فينيسيوس جونيور، لريال مدريد لتحقيق فوزاً كبيراً على ملعب سانتياغو برنابيو بأربعة أهداف مقابل هدف على حساب نادي فالنسيا.

وتحول فينيسيوس جونيور خلال الموسم الحالي إلى أحد أفضل لاعبي العالم تحت قيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي خاصة بعدما كانت تطول فينيسيوس الكثير من الانتقادات في الموسم الماضي بسبب احتفاظه الزائد بالكرة وإهداره للفرص المحققة.

واستطاع فينيسيوس جونيور أن يسجل 14 هدفاً مع صناعة 9 تمريرات حاسمة في 26 مباراة مع ريال مدريد في مختلف البطولات خلال الموسم الحالي.

رغبة فينيسيوس جونيور في الموسم الجديد 

أبدى البرازيلي فينيسيوس جونيور نجم ريال مدريد الشاب ترحيبه الشديد بتقارير اقتراب الفرنسي كيليان مبابي نجم نادي باريس سان جيرمان من الانتقال إلى الفريق الملكي.

وكان فينيسيوس جونيور قد قال في مقابلة مع "إسبورتي إنتراتيفو" إن كل اللاعبين في العالم يريدون اللعب بجوار مبابي.

وشبه فينيسيوس جونيور، مبابي بأنه لاعب عظيم لا يقل مكانة عن البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد وليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان.

فيما يمتلك مبابي ميزة غير متوفرة في كل من ميسي ورونالدو، أنه لا يزال في بدايات مسيرته وهو ما سيجعله اللاعب الأهم في العالم لسنوات طويلة بحسب قوله.

طموح فينيسيوس جونيور مع ريال مدريد

ويطمح فينيسيوس بأن يلعب بجوار مبابي قريباً في صفوف ريال مدريد خاصة بعد محاولات إدارة الفريق الملكي للتعاقد مع النجم الفرنسي بمبلغ مالي خيالي قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية المنصرمة.

وكان ريال مدريد قد عرض على إدارة باريس سان جيرمان الحصول على خدمات مبابي مقابل 220 مليون يورو في شهر أغسطس الماضي وهو ما رفضته إدارة النادي الفرنسي.

ويعتبر تقديم ريال مدريد عرضاً بهذه القيمة الضخمة مفاجئاً للكثيرين خاصة وأن مبابي يحق له التوقيع مجاناً لأي فريق بداية من شهر يناير المقبل.

وتشير التقارير إلى أن الفريق الإسباني تواصل مع مبابي، وأن اللاعب الفرنسي اشترط على إدارة الفريق الملكي دفع مبلغاً ضخماً لإدارة باريس لتتمكن من تعويضه بلاعب مميز آخر.

وبرغم الضغط على إدارة باريس وإمكانية فقد مبابي مجاناً دون الحصول على مبلغ الـ220 مليون يورو فإنها تمسكت برفض كل محاولات ريال مدريد لضمه.

وسيزيد مبابي من قوة ريال مدريد كثيراً وسيمكن من الاندماج سريعاً مع الفريق خاصة وأنه ظهر بانسجام كبير مع كريم بنزيما نجم ريال مدريد ومهاجم المنتخب الفرنسي في بطولة دوري الأمم الأوروبية.

وسيضم ريال مدريد كوكبة من النجوم في الخط الهجومي في حالة ضم مبابي بجانب كريم بنزيما وفينيسيوس جونيور وكذلك البلجيكي إيدين هازارد.