سيدة على "الفار".. طاقم تحكيم مباراة السوبر بين الأهلي واتحاد العاصمة

تقام مباراة كأس السوبر الإفريقي، يوم 15 سبتمبر الجاري في السعودية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 سبتمبر 2023
سيدة على "الفار".. طاقم تحكيم مباراة السوبر بين الأهلي واتحاد العاصمة

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف"، عن طاقم تحكيم مباراة بطولة كأس السوبر الإفريقي، بين النادي الأهلي المصري ونادي اتحاد العاصمة الجزائري.

ويدير مباراة كأس السوبر الإفريقي الحكم الجابوني بيير أتشو، ويعاونه الحكم الجابوني بوريس ديتسوجو، والحكم الكاميروني كارين فومو، والسنغالي عيسى سي حكما رابعا.

وتتواجد على تقنية الفيديو "الفار" الحكمة ماريا ريفيت من موريشيوس، ويعاونها الحكم المغربي عادل زوراق.

وتقام مباراة كأس السوبر الإفريقي، يوم 15 سبتمبر الجاري في السعودية، بين النادي الأهلي حامل لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا، ونادي اتحاد العاصمة الجزائري بطل كأس الكونفدرالية الإفريقية.

من هو حكم مباراة كأس السوبر الإفريقي؟

ظهر الحكم الجابوني بيير أتشو، على الساحة الإفريقية خلال موسم 2018-2019، بعد إدارته لمباراة منتخب المغرب أمام منتخب غينيا في بطولة كأس أمم أفريقيا تحت 17 سنة، كما أدار مباراة بين منتخبي غانا ومالي في بطولة كأس أمم أفريقيا تحت 23 سنة.

وأدار الحكم الجابوني 3 مباريات في موسم 2019-2020، منهم مباراتين ضمن تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم لكرة القدم، ومباراة في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وخلال موسم 2020-2021 أدار بيير أتشو 4 مباريات ضمن بطولة دوري أبطال إفريقيا وكأس أمم إفريقيا تحت 20 سنة.

وبعدها أدار الحكم الجابوني خلال موسم 2021-2022، مباراة واحدة في بطولة دوري أبطال إفريقيا، و3 مباريات في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، و3 مباريات في تصفيات بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وخلال موسم 2022-2023، أدار بيير أتشو 11 مباراة، منها 3 مباريات في بطولة دوري أبطال إفريقيا، و4 مباريات في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، ومباراة في كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة، و3 مباريات في تصفيات بطولة كأس الأمم الإفريقية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة