شيرين عبد الوهاب تكشف عن أسباب غيابها: الشهرة كانت كبيرة عليا (فيديو)

تستعد شيرين عبد الوهاب لتقديم حفلة في مدينة دبي الفترة المقبلة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 أبريل 2023
شيرين عبد الوهاب تكشف عن أسباب غيابها: الشهرة كانت كبيرة عليا (فيديو)

بعد تداول الكثير من الأنباء عن الفنانة شيرين عبد الوهاب عن أسباب اختفائها عن الساحة الفنية، وعلاقة هذا الاختفاء بزوجها الفنان حسام حبيب، تحدثت الفنانة شيرين لأول مرة للجمهور عن سبب ذلك الاختفاء.

وقالت شيرين عبد الوهاب لبرنامج ET بالعربي إنها مرت بظروف نفسية أكبر منها وأنها كانت تحتاج لفترة نقاهة بسبب أنها تعمل في الوسط الفني منذ حوالي 25 عاما، وعلقت "ربنا ما يحرم أي شخص من ضحكته".

وأوضحت "شيرين" التي تستعد لإحياء حفلة في مدينة دبي يوم 28 من الشهر الجاري أنها سعيدة بعودتها مرة أخرى لإحياء الحفلات ولقاء الجمهور. وقالت إنها مشتاقة بشكل كبير للجمهور والعمل، ووصفت نفسها قائلة "السمكة رجعت للبحر".

وأضافت شيرين عبد الوهاب أنها منذ أن كان عمرها 13 عاما وهي منذ حوالي 25 عاما وأصبحت شخصاً مشهوراً، وقالت "الشهرة كانت كبيرة عليا"، وأكدت أنها كانت سنين "حلوة"، وأضافت الفنانة المصرية أنها كانت بحاجة إلى إجازة وخلال تلك الإجازة اشتاقت للجمهور الذي وصفت نفسها بأنها ابنته، وقالت إنهم "وحشوني" وشكرت الجمهور على الدعم الذي وجدته منهم.

وأكدت شيرين عبد الوهاب أنها رزقت بحب الجمهور وحتى زملائها في الوسط الفني، فالجميع كان يطالبها بالرجوع والعودة للغناء وتقديم الحفلات سواء الجمهور أو الفنانون، وقالت إنها بنت الجمهور

آخر أخبار شيرين عبد الوهاب

تستعد شيرين عبد الوهاب لتقديم حفل جديد في مدينة دبي الساحرة بالإمارات العربية المتحدة يوم الجمعة القادمة الموافق 28 أبريل من الشهر الجاري.

وكانت أعلنت عن الحفل في فيديو بثته وطالبت من الجمهور مشاركتها في هذا الحفل وأكدت على أنها الجمهور هو كل شيء لها في الدنيا. ومن المقرر أن تشارك جمهورها مجموعة من أغانيها الرائعة سواء الأغاني القديمة أو الأغاني التي تستعد لطرحها في ألبومها الجديد.

وأعلنت شيرين عبد الوهاب عن استعدادها لطرح ألبوم جديد قريبا، بالإضافة لطرح أغنية قريبة بعنوان عودتني الدنيا على قناتها الرسمية على موقع يوتيوب، والأغنية من ألحان تامر عاشور، وكلمات الشاعر الغنائي أحمد المالكي، وتوزيع نابلسي.

وتصدرت شيرين عبد الوهاب محركات البحث عدة مرات الأيام الماضية، بسبب إعلان مدير أعمالها أن صفحات السوشيال ميديا الخاصة بها ليست تحت سيطرتها، وهو ما جعل كثيراً من الصحف والمواقع تتحدث عن خلاف جديد بينها وبين زوجها الفنان حسام حبيب وأنه هو الذي سيطر على تلك الصفحات.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة