بملايين الجنيهات.. سعر سيارات حسن شاكوش وعمر كمال وحمو بيكا

يستعد حسن شاكوش وعمر كمال وحمو بيكا لطرح أغنية في عيد الفطر

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 أبريل 2024
بملايين الجنيهات.. سعر سيارات حسن شاكوش وعمر كمال وحمو بيكا

تصدر حسن شاكوش وعمر كمال وحمو بيكا التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد نشرهم البرومو الترويجي لأغنية عيد الفطر المبارك، مع سيارات فارهة.

سيارات حمو بيكا وعمر كمال وحسن شاكوش

ويظهر في الفيديو الأغنية الجديدة التي تجمع بين الثلاثي في تعاون جديد لهم، وهم يقفون أمام سيارتهم الفارهة، والتي تحمل لوحة السيارة أسماءهم مع أرقام مميزة، الأمر الذي أثار الجدل بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.

فوقف عمر كمال أمام سيارة "مرسيدس جيب" لونها أسود تحمل  لوحة "ع م ر 1" أما حمو بيكا فوقف أمام سيارة  "مرسيدس جيب" لونها أبيض تحمل لوحة "ح م و 333"، وظهر حسن شاكوش بسيارته لون الأسود من نوع BMW وتحمل لوحة " ح س ن 666".

ونشر عمر كمال عبر صفحته الرسمية على موقع إنستغرام، الفيديو الدعائي للأغنية الجديدة مع تعليق: "الشماتين مستغربين إني بخير لسه".

سعر سيارات حسن شاكوش وعمر كمال وحمو بيكا

 وتسأل عدد من نشطاء على سعر سيارات حسن شاكوش وعمر كمال وحمو بيكا، وفقاً لأسعار سوق السيارات فتبلغ سعر سيارة نوع "مرسيدس جيب" التي يمتلكها حمو بيكا وعمر كمال من 5 إلى 8 مليون جنيه مصر، أما سعر حسن شاكوش من نوع BMW فيتخطي سعرها 7 مليون جنيه.

انتقادات الجمهور لحسن شاكوش وحمو بيكا وعمر كمال

وفور انتشار فيديوهات وصور سيارات حسن شاكوش وحمو بيكا وعمر كمال، على مواقع التواصل الاجتماعي، تعرض الثلاثي للعديد من الانتقادات.

فيقول أحدهم: "بعد 5 سنين في غناء المهرجانات سيارات عمر كمال وحمو بيكا وحسن شاكوش"، فيما أضاف ناشط ثان: "حسبي الله ونعم الوكيل حمو بيكا وحسن شاكوش وعمر كمال مع سيارتهم الفارهة ولوحة السيارة بأسمائهم وأرقام مميزة".

وقال ناشط ثالث: "ولما رأيتُ الجهلَ في الناس فاشياً..تجاهلتُ حتى ظُنَّ أنيَّ جاهلُ..حمو بيكا وحسن شاكوش وعمر كمال مع سيارتهم الفارهة".

وعلق ناشط رابع: "لما تلاقي اللي بيتقدر هم حمو بيكا وحسن شاكوش وعمر كمال وكزبرة وغيرهم من السفهاء يبقى عوضنا على الله.. لا تلاقي أحمد زاهر مصدق نفسه إنه يستاهل الفلوس اللي بياخدها وانه بيتعب أكتر من الدكاترة والمهندسين اللي حرفيا من غيرهم البلد تتشل يبقى عوضنا على الله".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة