برونو فيرنانديز يرشح بديل رونالدو في المونديال لمانشستر

النجم البرتغالي يمتدح مواطنه ويحث الشياطين الحمر على ضمه

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 مايو 2023
برونو فيرنانديز يرشح بديل رونالدو في المونديال لمانشستر

يرى البرتغالي برونو فيرنانديز نجم نادي مانشستر يونايتد بأن مواطنه جونزالو راموس الذي خطف الأضواء عند مشاركته بدلاً من كريستيانو رونالدو في كأس العالم 2022 في قطر، قد يكون الحل لهجوم الشياطين الحمر في الموسم المقبل.

ويعتقد فيرنانديز بأن اللاعب جونسالو راموس لاعب بنفيكا البرتغالي يمكن أن يصبح أحد أفضل المهاجمين في كرة القدم العالمية، وحث ناديه على التعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ويأتي هذا بعد أداء رائع للمهاجم البالغ من العمر 21 عامًا، الذي سجل 26 هدفًا في 46 مباراة بجميع المسابقات، وأيضاً لأدائه الممتاز مع المنتخب البرتغالي.

ومن المعروف أن فريق مانشستر يونايتد يبحث عن مهاجم جديد في فترة الانتقالات الصيفية، ويبدو أن راموس هو واحد المرشحين المحتملين.

وأشار فرنانديز إلى أن راموس يتمتع بالصفات اللازمة للعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، وأنه قوي جسدياً ويضغط بشكل جيد ويتميز بجودته داخل منطقة الجزاء. وأضاف أنه إذا استمر في العمل بجدية، فلديه القدرة على أن يصبح واحداً من أفضل المهاجمين في العالم.

ومن المتوقع أن يكون راموس واحداً من خيارات مانشستر يونايتد في الصيف المقبل، ولكن لا يزال الأمر غير مؤكد ويحتاج إلى مزيد من التطورات.

الجدير بالذكر أن مانشستر يونايتد ضم الهولندي فاوت فيجهورست على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية ولكنه لم يقدم المستويات المنتظرة منه وهو ما يجعل استمراره في الفريق خلال الموسم المقبل مستبعداً.

ويبحث الفريق الإنجليزي عن تدعيم صفوفه بمهاجم قوي من أجل المنافسة بصورة أكبر على لقب الدوري الإنجليزي وكذلك دوري أبطال أوروبا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة