هند عبدالحليم ووالدتها تسخران من انتقادات إزالتها الحسنة

أثارت الفنانة هند عبدالحليم الجدل خلال الأيام الماضية بعد حدوث تغير في ملامحها بعد إجرائها عملية تجميل لإزالة الحسنة من وجهها.

  • تاريخ النشر: السبت، 02 مارس 2024
هند عبدالحليم ووالدتها تسخران من انتقادات إزالتها الحسنة

أثارت الفنانة هند عبدالحليم الجدل خلال الأيام الماضية بعد حدوث تغير في ملامحها بعد  إجرائها عملية تجميل لإزالة الحسنة من وجهها.

عملية تجميل هند عبد الحليم

وظهرت هند عبدالحليم مع والدتها في فيديو عبر صفحتها الرسمية على موقع الإنستغرام، للسخرية من شائعات أنها قامت بإجراءات تجميلية أخرى لنفخ وجهها.

في البداية قالت هند عبد الحليم لوالدتها: "بيقولوا إني نفخت وشي"، لترد عليها والدتها: "وشدتي؟"، بتجاوب هند قائلة: "لا مشدتش لسه بس نفخت عند بتاع العجل روحت عملت صيانة في وشي كله".

لتسخر والدتها ضاحكة: "نفختي وشك بالمنفاخ نفخوكي واحدة شمال وواحدة يمين..قولي أنتي شديتي كله ريحيهم".

رد هند عبدالحليم على عملية التجميل

في نفس السياق، كانت هند عبدالحليم كشفت في تصريحات تليفزيونية عن أسباب إزالتها الحسنة الكبيرة التي كانت تميز وجهها، وكيف تعاملت مع ردود فعل جمهورها.

وقالت هند عبد الحليم أن قرار إزالتها الحسنة جاء بعد ظهورها بالملل من الحسنة وأرادت تغيير شكلها، موضحة أنها كانت تشغل مساحة كبيرة من وجهها وتلفت الانتباه عن باقي ملامحها.

وأضافت أن ردود الفعل على قرارها كانت متباينة، فبعض الناس أعجبهم شكلها الجديد وبعضهم لم يعجبهم، لكنها أكدت أنها تشعر بالرضا عن نفسها ولا تهتم بالانتقادات.

أعمال هند عبدالحليم في رمضان

وتشارك هند عبد الحليم في موسم دراما رمضان 2024، في المسلسل الإذاعي "غير صالح للنشر" والعمل من إخراج زهرة رامي وتأليف أحمد محارب.

والمسلسل من بطولة كل من محمد سلام وهند عبد الحليم وأحمد محارب وفاتن واصل ومروان يونس ورنا خطاب.

كما تشارك هند عبد الحليم في مسلسلات رمضان 2024 للتليفزيون بمسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" وتدور قصة العلم في إطار اجتماعي درامي.

تدور أحداث المسلسل عن قصة حقيقية، حول (شيماء)؛ وهي فتاة تنحدر من عائلة بسيطة، تعاني من الفقر، تحاول هي وشقيقتها تخطي تلك الحياة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، فهي مهووسة بموقع الـ(تيك توك)، حيث تقع لهما العديد من الأمور المشوقة، وتتوالى الأحداث.

والعمل من بطولة كل من سلمي أبو ضيف وليلى أحمد زاهر وهند عبد الحليم ومحمد محمود وانتصار وفرح يوسف.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة