نور عبده: تلقيت عرضاً ماليا من شخص مقرب من شيرين عبد الوهاب لكي أفضحها

حل الإعلامي نور عبدو ضيفا في برنامج "شو القصة" مع الإعلامية رابعة الزيات

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 يناير 2024
نور عبده: تلقيت عرضاً ماليا من شخص مقرب من شيرين عبد الوهاب لكي أفضحها

كشف قاضي المشاهير والإعلامي نور عبدو، عن أسرار وخفايا عالم الفن والمشاهير، وعن التهديدات التي تلقاها من بعض الأشخاص الذين لم يرضوا بانتقاداته.

وقال نور عبدو خلال حديثه في برنامج "شو القصة" مع الإعلامية رابعة الزيات والذي يعرض عبر فضائية "لنا LTV" أنه كشف كذبة إنجي خوري التي ادعت أنها تحب المطرب المعتزل أدهم النابلسي وأنها تتحجب من أجله، وأنها تعرضت للاختطاف من قبل عبدة الشيطان.

وأضاف نور عبدو أنه يمتلك أدلة على إنجي خوري، وقال: "هي بعتتلي أنها بتحب أدهم وسوف تتحجب من أجل يتزوجها وأنا نشرت الموضوع ولم أتفق معها على أي شيء".

وتابع قائلا: "هي اخترعت موضوع عبدة الشيطان وهي تحاول ترجع للأضواء من جديد بعد فترة غيابها".

وأكد نور عبدو أنه يمتلك أدلة تثبت كذب إنجي خوري، وأنها تستغل أدهم النابلسي للعودة إلى الأضواء، وأنه ساعدها في بداية الأمر دون أن يتفق معها على شيء.

انتقاد سوزان نجم الدين 

كما كشف نور عبدو سبب انتقاده للفنانة سوزان نجم الدين بسبب قيامها بحركات مثيرة للجدل على مواقع التواصل الاجتماعي لتحقيق الشهرة والتريند.

وقال: "حركات الفنانين على السوشيال ميديا مادة دسمة وفي الفترة الأخيرة أحاول توجيه رسائل للجمهور وإلقاء الضوء على قضايا أخرى زي المساكنة والمثلية بهدف التوعية".

نور عبدو: تلقيت عرضاً مالي لفضح شيرين عبد الوهاب

كما رد نور عبدو خلال حديثه على سؤال هل تلقيت أموالاً لنشر فضائح فنانات فقال: "عرض علي مبلغ خيالي من فنانة سورية حوالي 80 ألف دولار لنشر بوست على صفحتي شتائم لممثلة سورية، وانشر أخباراً مسربة عن شيرين عبد الوهاب".

وأشار نور عبدو إلى أنه تلقى عرضاً مالياً من شخص مقرب من الفنانة شيرين عبدالوهاب لكي يفضح أسرارها الخاصة بـإدمانها وعلاجها بالمصحة، لكنه رفض ذلك لأنها أمور شخصية لا تخص أحدا، وأنه توقف عن كشف أسرار الفنانين وأن السوشيال ميديا متاحة للجميع للنقد ضمن الحدود المباحة.

كما كشف قاضي المشاهير عن تعرضه لتهديدات من عدد من الصفحات الوهمية على مواقع التواصل الاجتماعي لم تصل للقتل ولكن كانت تهديدات بغلق الصفحات الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.

وأكد نور عبدو أنه متزوج منذ عشر سنوات ولم يرزق بأطفال حتى الآن، وأنه يتعرض لضغوطات من المقربين بسبب ذلك، ولكنه ينتظر مولوده الأول في الوقت الحالي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة