حيرة في مركز "تاو".. تشكيل الأهلي المتوقع أمام الوداد بنهائي إفريقيا

يلعب النادي الأهلي المصري أمام فريق الوداد المغربي، مساء اليوم الأحد، في مباراة إياب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 يونيو 2023
حيرة في مركز "تاو".. تشكيل الأهلي المتوقع أمام الوداد بنهائي إفريقيا

يلعب النادي الأهلي المصري أمام فريق الوداد المغربي، مساء اليوم الأحد، في مباراة إياب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، وتقام المباراة على ملعب محمد الخامس في مدينة الدار البيضاء المغربية.

وفاز الأهلي على الوداد في مباراة ذهاب النهائي الإفريقي بنتيجة 2-1، وأقيمت المباراة يوم الأحد الماضي على استاد القاهرة الدولي.

وقالت تقارير صحفية مصرية إن المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، حدد ملامح تشكيل الأهلي أمام الوداد المغربي، والذي سيشهد عودة قائد الفريق محمد الشناوي ليحرس مرمى الأهلي بعد غيابه عن مباراة الذهاب.

وأوضحت التقارير أن مارسيل كولر يفاضل بين طريقتي لعب، من خلال تغيير مركز اللاعب الجنوب إفريقي بيرسي تاو في حالة مشاركة عمرو السولية أو محمد شريف.

وفي حالة مشاركة محمد شريف في مركز المهاجم سيلعب بيرسي تاو في مركز الجناح الأيمن، ليكون تشكيل الأهلي، في حراسة المرمى: محمد الشناوي، وفي خط الدفاع: علي معلول، وياسر إبراهيم، ومحمد عبد المنعم، ومحمد هاني، وفي خط الوسط: حمدي فتحي، وأليو ديانج، ومروان عطية، وحسين الشحات، وبيرسي تاو، وفي الهجوم: محمد شريف.

وفي حالة مشاركة عمرو السولية في وسط الملعب سيلعب بيرسي تاو في مركز المهاجم، ليكون تشكيل الأهلي، في حراسة المرمى: محمد الشناوي، وفي خط الدفاع: علي معلول، وياسر إبراهيم، ومحمد عبد المنعم، ومحمد هاني، وفي خط الوسط: عمرو السولية، وحمدي فتحي، وأليو ديانج، ومروان عطية، وحسين الشحات، وفي الهجوم: بيرسي تاو.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة