مدرب الوداد يواصل تحدي الأهلي قبل النهائي الإفريقي: خبرتي أكبر من كولر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 يونيو 2023
مدرب الوداد يواصل تحدي الأهلي قبل النهائي الإفريقي: خبرتي أكبر من كولر

يرى المدرب البلجيكي سفين فاندنبروك، المدير الفني لفريق الوداد المغربي، أنه يمتلك خبرة في كرة القدم الإفريقية أكبر من المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي المصري.

ويستضيف الوداد المغربي نظيره الأهلي المصري، يوم الأحد المقبل 11 يونيو على ملعب محمد الخامس في مدينة الدار البيضاء المغربية، في مباراة إياب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعد انتهاء مباراة الذهاب بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف على استاد القاهرة الدولي.

وقال مدرب الوداد المغربي، في تصريحات صحفية: "امتلك ميزة مقارنة بمدرب الأهلي، حيث إنني أكثر منه خبرة في كرة القدم الإفريقية، وأنا أعرف الكثير عن كرة القدم في القارة السمراء، وحتى لو كان مدرب الأهلي أكبر مني ويمتلك خبرة أكبر، ولكن كلاً منا له ميزة".

وأضاف سفين فاندنبروك: "مواجهة النادي الأهلي في النهائي الإفريقي أمر أحبه بالتأكيد لأن الأهلي والوداد لعبا أكثر من مرة سويا في النهائي، والوداد فاز باللقب مرتين على حساب الأهلي، وهذا يمنحنا ميزة في مباراة الإياب، وأعتقد أن الأهلي سيبحث عن الانتقام من الوداد هذه المرة".

وأكد مدرب الوداد المغربي قدرة فريقه على حسم المباراة النهائية لصالحه، وقال: "طوال مشوارنا في بطولة إفريقيا بالموسم الجاري تأخرنا في النتيجة عدة مرات ولعبنا مباريات قوية، لكن في كل مرة كنا قادرين على العودة والتأهل وخاصة أمام فريق صن داونز الجنوب إفريقي حيث أحرزنا هدفين خارج ملعبنا وحسمنا المباراة لصالحنا".

وتابع مدرب الوداد المغربي: "هذا الجيل من فريقي يمتلك خبرة كبيرة ببطولة دوري أبطال إفريقيا حيث حصل على اللقب مرتين خلال 6 سنوات، لذا أصبحوا ناضجين ويعرفون كيف يحافظون على هدوئهم خلال المباريات الصعبة".

وأضاف مدرب الوداد المغربي أن فريقه يمتلك مشجعين من جميع أنحاء العالم مثل النادي الأهلي المصري، وقال: "أتلقى رسائل دعم من جميع أنحاء العالم عبر حسابي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام وهذا يمنحنا دافعاً أكبر للفوز".

وأشار إلى ثقته في دعم جمهور الوداد خلال مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا في المغرب، وتابع: "مواجهة الخصم على ملعبه أمر مخيف، ونحن حصلنا على هذه الميزة ونسعى لاستغلالها والفوز في المباراة للحصول على اللقب الإفريقي للعام الثاني على التوالي".

تصريحات سفين فاندنبروك، تأتي على نفس وتيرة تصريحاته بعد انتهاء مباراة ذهاب النهائي الإفريقي، والتي أثارت وقتها غضب مدرب الأهلي مارسيل كولر.

وكان مدرب الوداد المغربي قد قال إن الوداد لا يخشى النادي الأهلي بسبب فوزه عليه في السابق، كما قال إن النادي الأهلي تراجع للدفاع في مباراة الذهاب ولم يمتلك الرغبة في إحراز الأهداف حيث سيطر على اللقاء لمدة 15 دقيقة فقط.

هذه التصريحات أثارت غضب مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي، الذي أكد ان مدرب الوداد ليس لديه الحق في التعليق على أسلوب لعب النادي الأهلي خلال المباراة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة