ميمي جمال: حسن مصطفى كان هيطلقني بسبب شال وبعدت عن التمثيل بعد وفاته

حلت ضيفة في برنامج واحد من الناس مع عمرو الليثي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 يونيو 2023
ميمي جمال: حسن مصطفى كان هيطلقني بسبب شال وبعدت عن التمثيل بعد وفاته

حلت الفنانة ميمي جمال ضيفة في برنامج "واحد من الناس" على قناة الحياة مع الإعلامي عمرو الليثي، وفي البرنامج تحدثت عن حياتها الشخصية وأسرار علاقتها بزوجها الراحل حسن مصطفى وعن بدايتها الفنية أيضًا.

اقرأ أيضًا: فيديو: ماذا قالت ميمي جمال عن زوجها الراحل حسن مصطفى ثم انهارت باكية؟

قصة زواجها من حسن مصطفى

وتحدثت الفنانة ميمي جمال عن قصة زواجها من الفنان الراحل حسن مصطفى وانفصالهما بسبب الغيرة، حيث قالت إنها كانت زميلته في فرقة سيد بدير لمسرح التلفزيون، وكانت وقتها مخطوبة لضابط كان يريده أن تتوقف عن التمثيل.

وقالت الفنانة ميمي جمال إنها شعرت بحزن شديد بسبب رغبة خطيبها أن تتوقف عن التمثيل، وقالت: "خطيبي قال لي أنا مستنيكي تخلصي تمثيل وبعدين نتجوز لأن أنا ضابط مينفعش تبقى مراتي ممثلة".

وتابعت:"وقتها كنت بحكي كل حاجة لحسن مصطفى، وهو كان بيحكي لي على كل حاجة، وكان متجوز وعنده بنت". وأضافت أن الفنان سيد بدير اقترح عليهما الزواج طالما يبحان بعضهما البعض، ورفضت ميمي جمال في البداية لأنه متزوج ولديه ابنة.

وقالت ميمي جمال: "الأستاذ سيد بدير قال شوف مراتك وبنتك هتعمل معاها إيه وبعد كده نشوف، وبعدها طلق مراته عشان كان في مشاكل بينهم". وقالت الفنانة ميمي جمال إن والدتها كانت رافضة زواجها منه بسبب فرق السن بينهما، ولكنها وافقت بعد ضغط من والدتها.

اقرأ أيضًا: مفاجآت تكشفها الفنانة ميمي جمال وابنتاها عن زوجها الفنان الراحل حسن مصطفى في هذا الفيديو

شال كان سيتسبب في طلاقها

وروت الفنانة ميمي جمال عن وقاعة كادت ستتسبب في طلاقها، حيث قالت إن زوجها الراحل كان شديدة الغيرة عليها، ولكن بدون أن يشعرها بهذا الأمر، وفي إحدى المرات خلال تقديم مسرحية "دو ري مي فاصوليا" كانت ترتدي فستان سواريه، ووشت إحدى زميلاتها لزوجها على ملابسها في المسرح.

وتابعت ميمي جمال قائلة إن زوجها حضر أحد عروض المسرحية، وطلب منها أن تغطي جسدها بشال، وأضافت: "كنت مزنوقة في العرض وملحقتش أجيب الشال وهو عرف أني ما لبستهوش وقال لي كده مش هينفع نكمل مع بعض لأني قولت حاجة وأنت ما نفذتيهاش".

وأوضحت الفنانة ميمي جمال أن هذه الحادثة حصلت بعد زواج دام 30 عامًا، وترك البيت لعدة أيام، ثم تصالحا بعدما نفذت طلبه بارتداء الشال على الفساتين. وقد أكدت الفنانة ميمي جمال أن زوجها الراحل لم يكن لديه أي نزوات مطلقًا.

اقرأ أيضًا: ميمي جمال.. النجمة الأكثر رصيدا في السينما والتلفزيون أبرز المعلومات

تركت التمثيل بعد وفاة زوجي

وتحدثت الفنانة ميمي جمال عن مشاعرها وحياتها بعد وفاة زوجها حسن مصطفى، حيث قالت إنها شعرت بأنها ضهرها قد كُسر، ولهذا السبب ابتعدت عن التمثيل لمدة 6 سنوات.

وقالت ميمي جمال: "أنا بعد ما حسن توفى حسيت إن ضهرى اتقسم، وقعدت 6 سنوات في البيت وبطلت كل حاجة، ورجعت للتمثيل تاني وحسيت كأني لسه وجه جديد، وحسيت أن الوسط الفني اتغير".

وأكدت الفنانة ميمي جمال إن زوجها كان رجلًا طيبًا ويحب أولاده بشكل كبير، كما أكدت أنه كان كثير التعبد والصلاة طوال حياته.

اقرأ أيضًا: حسن مصطفى.. ناظر مدرسة الكوميديا الذي حفر اسمه في ذاكرة الفن المصري

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة