كريم بنزيما وحب عميق لطرازات بوغاتي الخارقة

  • تاريخ النشر: السبت، 20 يونيو 2020
كريم بنزيما وحب عميق لطرازات بوغاتي الخارقة

البعض يعتقد أن نجم فريق يوفنتوس الإيطالي كريستيانو رونالدو هو لاعب قرة القدم الوحيد الذي يعشق سيارات بوغاتي بهذا المقدار، لكن الحقيقة أن هناك لاعب آخر شاركه في الملعب طويلًا خلال فترة لعبه في الفريق الملكي الأسباني ريال مدريد.

أنه رأس الحربة ومهاج فريق ريال مدريد كريم بنزيما، الذي يعشق طرازات بوغاتي شيرون ويحرص على اقتنائها، بالرغم من حصوله على سيارة جديدة سنويًا من النادي بالتعاون مع الشركة الألمانية العريقة لصناعة السيارت أودي.

كريم بنزيما وحب عميق لطرازات بوغاتي الخارقةبوغاتي شيرون

يمتلك نجم ريال مدريد كريم بنزيما نسخة رائعة من بوغاتي شيرون التي لم يصنع منها سوى 500 سيارة فقط، واحدة منها في جراج المهاجم الفذ، والتي يصل سعرها إلى 3 مليون دولار.

هذه السيارة المخيفة مزودة بمحرك W16 بسعة 8 لتر يولد قوة 1500 حصان مع أربعة شواحن، وناقل حركة مكون من سبع سرعات مزدوج، وبفضل هذه القوة الجبارة، تتسارع من الثبات إلى 100 كيلو متر في الساعة خلال 2.4 ثانية فقط لتصل إلى سرعتها القصوى والتي تبلغ 420 كيلو متر في الساعة.

وأنضمت هذه السيارة لطرازات أخرى في مرآب منزله، أبرزها طراز أودي Q8 وهاتشباك RS3 الرياضية التي حصل عليها العام الماضي، وذلك إلى جانب اقتنائه اس يو في لامبورجيني اوروس.

كريم بنزيما وحب عميق لطرازات بوغاتي الخارقة

شراكة أودي وريال مدريد

الجدير بالذكر أن شركة أودي الألمانية ترعى فريق ريال مدريد الأسباني منذ عام 2003، ولموسم 2019-2020 حصل لاعبي الفريق ومدربهم زين الدين زيدان على سيارات أودي جديدة.

حيث حصل زين الدين زيدان البالغ من العمر 47 عام والذي لعب لريال مدريد بين عامي 2001 و2006، وأحرز 37 هدفاً في المجموع، على سيارة أودي RS3 سبورتباك سوداء، وقد تم اختيار السيارة من قبل كريم بنزيما وتيبو كورتوا، اللذان حصلا عليها باللونين الأبيض والرمادي على الترتيب.

وكان الطراز المذهل بين هدايا أودي هو الجيل الجديد من Q7، والتي سيقودها هذا الموسم 11 لاعب من نادي كرة القدم الإسباني، من بينهم كل من إبراهيم دياز ولوكا يوفيتش وألفونس أريولا وماريانو دياز ولوكا مودريتش وميلتاو ورودريجو غوز وكارلوس كاسيميرو وفرلاند ميندي وجاريث بيل وإيسكو.

وفي هذا السياق صرحت الشركة الألمانية أودي إن الأسلوب الفني والروح الرياضية والأناقة والدقة هي القيم التي ظلت عليها علاقة النجاح بين أودي وريال مدريد منذ يوليو 2003.

كريم بنزيما وحب عميق لطرازات بوغاتي الخارقة

وأردفت "لا تزال سارية بعد مرور ستة عشر عام، ومنذ توقيع اتفاقية الرعاية الأولى، استخدم لاعبو النادي كل موسم سيارات من العلامة التجارية".

تم نشر هذا المقال مسبقاً على تيربو العرب. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة