تليغرام يتيح التسجيل بأرقام مجهولة وبدون شريحة اتصال

تعرفوا على المزايا الجديدة التي أتاحها تليغرام في تحديثه الجديد

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 ديسمبر 2022
تليغرام يتيح التسجيل بأرقام مجهولة وبدون شريحة اتصال

أعلن تطبيق تليغرام للتراسل الفوري المشفر، عن إطلاق تحديث جديد مهم يهدف إلى تعزيز الخصوصية وحماية المستخدمين، ومن ضمنها التسجيل بأرقام مجهولة، والحذف التلقائي للمحادثات.

تعرفوا على المزايا الجديدة التي أتاحها تليغرام في تحديثه الجديد

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن التحديث الجديد لتليغرام يتيح للمستخدمين تسجيل الدخول إلى التطبيق من خلال رقم مجهول بتقنية البلوك تشين عبر منصة Fragment، وذلك دون الحاجة إلى استخدام شريحة اتصال SIM.

وأوضحت التقارير أن تطبيق تليغرام يهدف بهذه الخاصية الجديدة، إلى حماية خصوصية مستخدميه، وذلك من خلال منع الآخرين من معرفة رقم الهاتف، أو حتى البحث عن المستخدمين بأرقام الهواتف.

وأضاف التحديث الجديد لتليغرام أيضاً خاصية الحذف التلقائي لجميع المحادثات، والتي تسمح للمستخدم بحذف كافة الرسائل والدردشات الجديدة بشكل تلقائي.

وأشارت التقارير إلى أنه من أجل الاستفادة من هذه الميزة الجديدة، وتوسيع إعدادات الحذف التلقائي للمحادثات، يمكن الذهاب إلى القائمة الجديدة في الإعدادات، ثم الخصوصية والأمان، وبعدها اختيار الحذف التلقائي للرسائل.

جدير بالذكر أن تطبيق تليغرام يعد من أبرز تطبيقات التراسل الفوري التي تركز على خصوصية وأمان المستخدمين، ويمتلك حالياً قاعدة مستخدمين تتجاوز الـ 700 مليون مستخدم نشط شهرياً.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة