لأول مرة مع جوارديولا.. مانشستر سيتي يسجل رقما سلبيا

تعادل فريق مانشستر سيتي في مواجهة فريق كريستال بالاس، مساء أمس السبت

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 ديسمبر 2023
لأول مرة مع جوارديولا.. مانشستر سيتي يسجل رقما سلبيا

سجل نادي مانشستر سيتي رقما سلبيا في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لأول مرة تحت قيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا.

وتعادل فريق مانشستر سيتي في مواجهة فريق كريستال بالاس، مساء أمس السبت، بنتيجة 2-2 على ملعب "الاتحاد" ضمن مباريات الجولة الـ17 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفي آخر 6 مباريات لفريق مانشستر سيتي، فاز الفريق في مباراة واحدة وتعادل في 4 مباريات وخسر مباراة واحدة.

وتراجع فريق مانشستر سيتي إلى المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 34 نقطة، بعد الفوز في 10 مباريات والتعادل في 4 مباريات والخسارة في 3 مباريات.

وبتعادله أمام فريق كريستال بالاس، حقق فريق مانشستر سيتي رقما سلبيا لم يحدث منذ ديسمبر 2016، حيث فشل الفريق في الفوز في 3 مباريات متتالية على أرضه "ملعب الاتحاد" في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الأولى منذ الموسم الأول للمدرب الإسباني بيب جوارديولا في ديسمبر 2016.

وتعادل فريق مانشستر سيتي على ملعبه أما فرق: ليفربول وتوتنهام وكريستال بالاس.

ويستعد فريق مانشستر سيتي للسفر إلى السعودية للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 2023، حيث سيلعب أمام فريق أوراوا الياباني في نصف نهائي البطولة يوم الثلاثاء المقبل.

جوارديولا: التعادل أمام كريستال بالاس ليس سوء حظ

قال بيب جواردولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، إن التعادل أمام فريق كريستال بالاس لا يعتبر سوء حظ.

وأضاف بيب جوارديولا، في تصريحات صحفية: "يجب أن نتحلى بالصبر ولا نستقبل الأهداف والهجمات المرتدة مثلما حدث على مدار الـ7 سنوات الماضية".

وتابع المدير الفني لفريق مانشستر سيتي: "استقبلنا الهدف الأول ثم أهديناهم ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة من المباراة، وأرى أننا لم نكن نستحق الفوز".

وقال بيب جوارديولا: "التعادل ليس سوء حظ وكان مستحقا، ونحن من فرطنا في نقطتين، كما أن كريستال بالاس فريق صعب على المستوى البدني وعاقبونا في نهاية المباراة".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة