متى يعود جوارديولا لقيادة فريق مانشستر سيتي؟

جوارديولا سيعود لقيادة السيتي في الجولة المقبلة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 سبتمبر 2023
متى يعود جوارديولا لقيادة فريق مانشستر سيتي؟

قال جوسيب ماريا أوروبيتج، وكيل أعمال المدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، إن جوارديولا سيعود لقيادة السيتي في الجولة المقبلة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأضاف وكيل أعمال بيب جوارديولا، في تصريحات صحفية، أن المدرب الإسباني انتهى من تطبيق برنامجه العلاجي بعد العملية الجراحية التي أجراها في الظهر خلال شهر أغسطس الماضي.

وتابع جوسيب ماريا أوروبيتج: "بيب جوارديولا سيتواجد في تدريبات فريق مانشستر سيتي اليوم الأربعاء، وذلك استعدادا لقيادة السيتي في مباراته المقبلة أمام فريق وست هام يونايتد يوم السبت المقبل ضمن مباريات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز".

وكان نادي مانشستر سيتي، قد أعلن قبل نهاية شهر أغسطس الماضي، عن خضوع بيب جوارديولا لعملية جراحية في الظهر بمدينة برشلونة الإسبانية حيث خضع بعدها لفترة تأهيل لمدة 3 أسابيع في برشلونة.

ماذا فعل مانشستر سيتي في غياب جوارديولا؟

لعب فريق مانشستر سيتي مباراتين في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز تحت قيادة خوانما ليلو المدرب المساعد لـ"بيب جوارديولا".

وقاد خوانما ليلو فريق مانشستر سيتي للفوز على فريقي شيفيلد يونايتد وفولهام.

وحقق فريق مانشستر سيتي الفوز في المباراتين ليستمر في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 12 نقطة بعد الفوز في أول 4 جولات من الموسم الجديد للدوري.

وحقق فريق مانشستر سيتي الثلاثية التاريخية خلال الموسم الماضي، بعد الفوز ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وكأس الاتحاد الإنجليزي، وبطولة دوري أبطال أوروبا، وفي بداية الموسم الجاري حصل السيتي على بطولة كأس السوبر الأوروبي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة