"طرفها نيمار".. صفقة تبادلية منتظرة بين سان جيرمان ومانشستر سيتي

يبدو أن أيام نيمار في العاصمة الفرنسية أصبحت قليلة للغاية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 مايو 2023
"طرفها نيمار".. صفقة تبادلية منتظرة بين سان جيرمان ومانشستر سيتي

يستمر الحديث حول موسم الانتقالات الصيفية القادمة في الأندية الأوروبية الكبرى مثل باريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر سيتي الإنجليزي.

وترغب إدارة النادي الباريسي في التخلص من خدمات الدولي البرازيلي نيما ردا سيلفا جناح الفريق الأول وذلك لاعتبارات مالية وتسويقية.

ويسبب الراتب السنوي لنيمار أزمة كبيرة في النادي الفرنسي مقارنة بالأداء والأرقام التي يقدمها إلى جانب تكلفة الإصابات المتكررة على مدار الموسم.

مستقبل نيمار في الموسم المقبل

قال تقرير منشور في صحيفة "سبورت" الإسبانية، اليوم أن لويس كامبوس المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان، يرغب في عرض نيمار دا سيلفا على مانشستر سيتي في الصيف المقبل، خاصة وأن النادي الإنجليزي يمكنه تغطية راتب اللاعب البرازيلي، من أجل الحصول على خدمات برناردو سيلفا.

وارتبط كامبوس بعلاقة قوية مع برناردو سيلفا، منذ أن كان الثنائي في نادي موناكو الفرنسي، ويريد البرتغالي لم الشمل مع مواطنه هذه المرة في باريس سان جيرمان.

وأوضح التقرير الإسباني، أن لويس كامبوس وإدارة باريس سان جيرمان، يحاولان إيجاد الصيغة الأفضل للاستغناء عن نيمار دا سيلفا، مع الحصول على الاستفادة الأكبر.

موقف نيمار من الرحيل عن باريس سان جيرمان

لم يمانع البرازيلي نيمار مغادرة باريس سان جيرمان في الصيف الممكن خاصة وإن كانت الوجهة المحتملة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ولم تفلح محاولات باريس سان جيرمان في حصد لقب دوري أبطال أوروبا رغم سلسلة الصفقات الكبرى بضم ليونيل ميسي وسيرجيو راموس ونيمار دا سيلفا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة