مانشستر يونايتد يبدأ تنفيذ خطة ضم أمرابط

النادي الإنجليزي يسعى لضم نجم الكرة المغربية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 أغسطس 2023
مانشستر يونايتد يبدأ تنفيذ خطة ضم أمرابط

وفقًا للتقارير الصحفية، بدأ نادي مانشستر يونايتد الانتقال نحو التعاقد مع سفيان أمرابط، لاعب المنتخب المغربي ونجم وسط فيورنتينا.

ظلت هناك روابط تربط يونايتد بأمرابط طوال فترة الصيف الحالي، وعلى الرغم من استعداد نادي فيورنتينا لرحيل اللاعب، إلا أن يونايتد لم يتحرك أو يقدم أي عروض حتى الآن، وذلك بالرغم من استبعاد أمرابط من مباريات فريقه.

أفاد ديفيد أورنستين، الصحفي في صحيفة "ذا أتلتيك" البريطانية، بأن مانشستر يونايتد بدأ بالفعل العمل على إتمام صفقة التعاقد مع أمرابط.

وأشار إلى أن إدارة الشياطين الحمر تأمل في ضم نجم وسط فيورنتينا على سبيل الإعارة وليس بشكل نهائي، نظرًا للقيود المالية الصارمة.

وأوضح أورنستين أن ريان جرينبيرج، لاعب بايرن ميونخ، يعد أحد الخيارات المطروحة لتعزيز صفوف مانشستر يونايتد، ولكن أمرابط هو الهدف الأساسي للنادي الإنجليزي.

ومن جانبه، أكد أورنستين أن رغبة أمرابط هي الانضمام إلى مانشستر يونايتد واللعب في ملعب أولد ترافورد.

الجدير بالذكر أن نادي مانشستر يونايتد يعاني على مستوى الأداء خلال انطلاق الموسم الجاري.

وخسر نادي مانشستر يونايتد أمام توتنهام هوتسبر في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" بهدفين دون رد، كما فاز بصعوبة على وولفرهامبتون بهدف، وعلى نوتنجهام فورست بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ووجد النادي الإنجليزي نفسه في ورطة بسبب إصابة مايسون ماونت نجمه الجديد المنضم إلى صفوف الفريق قادماً من صفوف نادي تشيلسي الإنجليزي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة