محسودة على الجمال.. عبير صبري تكشف مرورها بوعكة صحية

فيلم "ليلة العيد" أخر أعمال عبير صبري

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 أبريل 2024
محسودة على الجمال.. عبير صبري تكشف مرورها بوعكة صحية

كشفت الفنانة عبير صبري عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام، عن مرورها بوعكة صحية، وأنها حاليا في مرحلة امتثالها الشفاء.

الحالة الصحية للفنانة عبير صبري

وكتبت الفنانة عبير صبري، عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، قائلة: "اللهم اشفي كل مريض"، في إشارة منها على تحسن حالتها الصحية بعد أن نشرت منذ عدة أيام صورا من داخل المستشفى.

كما نشرت أيضا مع التعليق صورة مدون عليها: "اللهم إن كنت محسودًا على قوة أو نشاط أو ذكاء أو جمال أو بلاغة في كلامي، أو محسودًا على دعابة وألفة بيني وبين أحبابي".

وتابعت قائلة : "أو على ما تفضلت به علي من فضلك العظيم اللهم اصرف عني حر العين، وبرد العين ووصب العين، اللهم أخرج الحسد من جسدي اللهم صل وسلم وبارك على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين".

وحرص العديد من أصدقائها على تمنى لها الشفاء العاجل، وجاء أبرزها: "الله يحميكي يا رب ويعافيكي، ربنا يسترها معاكي وعليكي، للأسف العين والحسد لا يسلم منهم أحد وخصوصا القلوب الطيبة".

وكانت الإعلامية مروة صبري شقيقة الفنانة عبير صبري كشفت عن تعرض شقيقتها لأزمة صحية مفاجئة، نقلت عن أثرها للمستشفى لتلقي العلاج المطلوب.

آخر أخبار عبير صبري

الجدير بالذكر، أن الفنانة عبير صبري كانت آخر أعمالها مشاركتها في فيلم "ليلة العيد" والذي عرض مع بداية عام 2024.

والعمل من بطولة عدد كبير من النجوم، وهم يسرا وريهام عبد الغفور وعبير صبري وسميحة أيوب وسيد رجب ويسرا اللوزي ونجلاء بدر.

كما شارك في الفيلم هنادي مهني ومحمد لطفي وأحمد خالد صالح ونهى صالح ومايان السيد ومحمود حافظ وعارفة عبد الرسول ومحمد محمود وعفاف مصطفى وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز.

وتدور قصة العمل حول تُجسيد بطلات الفيلم معاناة المرأة العربية بشكل عام، حيث يتعرضن لشتى أنواع الظلم والقهر من قبل الرجال الذين يسيطرون على حياتهن ويُسلط الفيلم الضوء على العديد من القضايا الاجتماعية الهامة، مثل العنف ضد المرأة، وزواج القاصرات، وختان الإناث، والتمييز ضد المرأة، لا يكتفي الفيلم بتصوير معاناة النساء، بل يُقدم أيضاً رسالة أمل وتحدٍّ، حيث تُناضل بطلات الفيلم ضد الظلم وتسعى لكسر قيوده وتحقيق حريتهن.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة