مدرب المغرب يطلب من نجم ريال مدريد اللعب لصالح "أسود الأطلس"

وليد الركراكي حضر مباراة فريق ريال مدريد أمام فريق ريال سوسيداد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 سبتمبر 2023
مدرب المغرب يطلب من نجم ريال مدريد اللعب لصالح "أسود الأطلس"

قالت صحيفة "آس" الإسبانية، إن المدرب وليد الركراكي المدير الفني لمنتخب المغرب، يسعى لإقناع براهيم دياز لاعب فريق ريال مدريد الإسباني باللعب لصالح منتخب أسود الأطلس.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن وليد الركراكي حضر مباراة فريق ريال مدريد أمام فريق ريال سوسيداد، حيث تواجد في مدرجات سانتياجو برنابيو وشهد فوز النادي الملكي على ريال سوسيداد بنتيجة 2-1 ضمن مباريات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

وأضافت صحيفة "آس"، أن مدرب منتخب المغرب سافر إلى مدريد من أجل إقناع براهيم دياز صانع ألعاب فريق ريال مدريد باللعب مع منتخب المغرب بدلا من منتخب إسبانيا.

وقالت الصحيفة الإسبانية، إن براهيم دياز شارك مع منتخب إسبانيا الأول في مباراة ودية أمام منتخب ليتوانيا خلال عام 2021 وأحرز هدفا، ولكن قواعد الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" تمنحه الفرصة في اللعب لصالح منتخب المغرب.

وأضافت صحيفة "آس"، أن وليد الركراكي يسعى لإقناع براهيم دياز بالمشاركة مع منتخب المغرب في بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تقام في كوت ديفوار خلال شهر يناير 2024.

وقال المدير الفني لمنتخب المغرب، في تصريح لصحيفة "آس": "نحن مهتمون بضم براهيم دياز لمنتخب المغرب، ولكن الأمر يبدو صعبا ولا يمكن إقناع اللاعب بسهولة".

براهيم دياز يرغب في اللعب مع منتخب إسبانيا

أكدت صحيفة "آس" الإسبانية، أن براهيم دياز يرغب في اللعب مع منتخب إسبانيا، ويتوقع استدعاءه لصفوف المنتخب في ظل علاقته الجيدة مع المدرب لويس دي لا فوينتي المدير الفني لمنتخب إسبانيا.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن براهيم دياز شارك للمرة الأولى مع منتخب إسبانيا تحت 19 عاما تحت القيادة الفنية للمدرب لويس دي لا فوينتي، حيث كان عمره 17 عاما فقط.

وشارك براهيم دياز لمدة 16 دقيقة فقط مع فريق ريال مدريد خلال الموسم الجاري موزعة على 3 مباريات.

ورغم قلة مشاركات براهيم دياز، لكنه حصل على إشادة من المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، الذي قال إن اللاعب الشاب تحسن كثيرا وأصبح يمتلك قوة بدنية أكبر.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة