مدرب بلجيكا: المغرب استغل الفرص وتفوق علينا بهذا السلاح

المدرب البلجيكي يكشف أسباب فوز المغرب في كأس العالم

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 نوفمبر 2022
مدرب بلجيكا: المغرب استغل الفرص وتفوق علينا بهذا السلاح

كشف الإسباني روبرتو مارتينيز عن أسباب خسارة المنتخب البلجيكي أمام نظيره المغربي بهدفين دون رد ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس العالم 2022 بقطر.

وقال مارتينيز بعد المباراة أن المنتخب المغربي استغل الفرص التي أتيحت له وتمكن من تسجيل الأهداف وفي المقابل لم يكن المنتخب البلجيكي محظوظاً.

وأضاف مارتينيز أن المنتخب البلجيكي لم يستمتع بلعب المباراة مثل العادة وهو الأمر الذي أثر كثيراً على أداء اللاعبين وزاد من توترهم العصبي.

فيما وصف مارتينيز الركلات الثابتة للمنتخب المغربي بالسلاح الفعال الذي كان دقيقاً ومباشراً وصعب الأمور على تيبو كورتوا حارس مرمى المنتخب البلجيكي.

وتمكن المنتخب المغربي من استغلال الركلات الثابتة بصورة مميزة وسجل منها هدف تم إلغاؤه بداعي التسلل في الشوط الأول، قبل أن يعود أسود الأطلس ويسجلون من ركلة ثابتة أخرى في الشوط الثاني عن طريق عبد الحميد صابري.

وأبدى مارتينيز أسفه على الخسارة أمام المغرب برغم أنه أكد أن المنتخب البلجيكي قدم مباراة أفضل من اللقاء الأول أمام منتخب كندا.

فيما أكد مارتينيز أن على المنتخب البلجيكي التعلم من الأخطاء في المباراة المقبلة أمام المنتخب الكرواتي والتي ستكون مصيرية وستحسم من سيتأهل عن المجموعة.

وجدد مارتينيز ثقته في المنتخب البلجيكي مؤكداً أن نجوم منتخب الشياطين الحمر يمتلكون الجودة والإمكانيات الفنية التي ستسمح لهم بتخطي هذا الموقف الصعب والبحث عن الفوز أمام كرواتيا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة