مدرب قطر يعلق على الخسارة من الإكوادور

ظهر سانشيز بحالة سيئة خلال المؤتمر الصحفي لمواجهة قطر والإكوادور

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 نوفمبر 2022
مدرب قطر يعلق على الخسارة من الإكوادور

أعرب الإسباني فيليكس سانشيز، المدير الفني لمنتخب قطر، عن حزنه الشديد بعد الخسارة أمام الإكوادور بهدفين دور رد، ضمن فعاليات الجولة الافتتاحية من نهائيات كأس العالم 2022.

وأكد سانشيز أن العنابي لم يقدم الأداء المنتظر منه والانطلاقة القوية التي توقعها معظم المتابعين خاصة في وجود عاملي الأرض والمساندة الجماهيرية الكبيرة.

وأشار المدير الفني الإسباني، خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة، إلى أنه لا بد من غلق صفحة الهزيمة، والتركيز في اللقاء المقبل أمام منتخب السنغال، لأنه سيكون أصعب.

واستمر سانشيز في حديثه"منتخب قطر لديه المقومات للتحسن، لكن اللاعبين عانوا من التوتر اليوم، وافتقدوا الدقة في التمريرات، ولم يستطيعوا التعامل بشكل إيجابي مع هجوم المنافس".

وأوضح سانشيز أن المنتخب الإكوادوري ظهر بشكل جيد خلال أحداث المباراة وتمكن من انتزاع المبادرة وخطف هدف التقدم وهو ما سهل المواجهة نسبياً.

مدرب قطر يوضح سبب الخسارة من الإكوادور

وعن السبب الأساسي لهزيمة منتخب قطر قال،"خسرنا لأننا ارتكبنا أخطاء في بداية المباراة، خاصة فيما يتعلق بالتمرير أو التعامل مع هجمات الإكوادور، واستطاع المنافس استغلال الأمر".

واعتبر أنه كان هناك قدر من التحسن في الشوط الثاني، لكن ليس على المستوى المطلوب، مضيفا "خضنا أولى مبارياتنا في المونديال، وهو ما أرهب وأقلق اللاعبين… الإعداد كان جيدا، لكننا نلعب لأول مرة في كأس العالم".

وعن مغادرة الجماهير القطرية المباراة مبكرا، قال سانشيز، "كان لدي الكثير من العمل في الملعب للتركيز عليه.. لكننا وجدنا دعما كبيرا من الجميع، وعلينا أن تتحسن".

واختتم الإسباني فيليكس سانشيز حديثه بالتأكيد على أن هزيمة اليوم أمام الإكوادور، لن تمنع المنتخب القطري من محاولة تقديم الأفضل خلال الجولتين القادمتين