فاروق جعفر: مرتضى منصور لا يدعمني ولن نشحت وأنا الأحق برئاسة الزمالك

فاروق جعفر لاعب نادي الزمالك السابق مرشح على منصب رئيس مجلس إدارة النادي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 سبتمبر 2023
فاروق جعفر: مرتضى منصور لا يدعمني ولن نشحت وأنا الأحق برئاسة الزمالك

قال فاروق جعفر، لاعب نادي الزمالك السابق والمرشح على منصب رئيس مجلس إدارة النادي، إنه لا يتلقى أي دعم من مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق.

وأضاف فاروق جعفر، في تصريحات تلفزيونية: "رئيس نادي الزمالك السابق لا يدعمني، وأنا قررت المشاركة في الانتخابات معتمدا على تاريخي في نادي الزمالك، وأرى أنني أمتلك خبرات كافية لقيادة النادي خلال المرحلة المقبلة".

وتابع لاعب الزمالك السابق: "مجلس إدارة نادي الزمالك يجب أن يضم متخصصين في جميع المجالات، وعلى المستوى الشخصي تعلمت من مجالس الإدارة السابقة التي تولت إدارة النادي في مراحل هامة خاصة القيادات التاريخية مثل نور الدالي ومحمد حسن حلمي".

فاروق جعفر: نادي الزمالك مش هيشحت ولا نريد تبرعات مالية

قال فاروق جعفر، إنه يرفض فتح باب التبرعات لجمع الأموال لنادي الزمالك، وذلك في حال فوزه بمنصب رئيس مجلس إدارة الزمالك في الانتخابات التي سوف تقام يوم 20 أكتوبر المقبل.

وتابع لاعب الزمالك السابق: "الزمالك ناد كبير ومش هنشحت من أجل الإنفاق على احتياجات النادي، وأرفض تماما الحديث عن جمع تبرعات للنادي من أي جهة".

وأضاف فاروق جعفر: "لا يمكن تحديد قيمة المديونية المستحقة على نادي الزمالك، ولا أحد يعلم قيمتها بالتحديد لأنه لا توجد مستندات رسمية تثبت حجم هذه المديونيات".

وقال لاعب الزمالك السابق: "نادي الزمالك مديون لشركات المياه والكهرباء كما هناك مستحقات مالية متأخرة للاعبين في جميع الألعاب بالإضافة إلى رواتب العاملين والغرامات المالية الموقعة على الفريق من الاتحاد الدولي لكرة القدم".

وتابع لاعب الزمالك السابق: "نحتاج لمجلس إدارة يمتلك خبرات كبيرة وخاصة في مجال كرة القدم، وأخطط لتوزيع المسؤولية على جميع أعضاء مجلس الإدارة الجديد".

وأضاف فاروق جعفر: "هناك محاولات لترضية اللاعبين من بعض المرشحين في الانتخابات ومنهم هاني العتال، كما هناك أحاديث عن نية ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك الأسبق التنازل عن مستحقاته لدى الزمالك، وأتمنى أن يتعاون الجميع للخروج من هذه الأزمة".

وأشار لاعب الزمالك السابق، إلى أنه يخطط لدعم فريق كرة القدم في الزمالك بثلاث صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بعد رفع إيقاف القيد، كما يخطط أيضا لدعم باقي الألعاب في النادي بصفقات مميزة.

فاروق جعفر يتحدث عن موعد إعلان قائمته الانتخابية

قال فاروق جعفر، إنه يستحق الترشح لرئاسة نادي الزمالك، كما يرى أنه يستحق أيضا أن يفوز بالرئاسة ويدير النادي خلال المرحلة المقبلة.

وأضاف لاعب الزمالك السابق: "أرى أنني أستحق الترشح في انتخابات نادي الزمالك، ومستعد بشكل كبير للمنافسة في الانتخابات، ولم لو أكن قادرا على تولي المنصب فلن أقوم بالتقدم للانتخابات من الأساس".

وتابع فاروق جعفر: "أقوم حاليا باختيار قائمتي الانتخابية وسوف نعلن عنها قريبا، وذلك بعد نهاية فترة الطعن على المرشحين لانتخابات نادي الزمالك".

وقال لاعب الزمالك السابق: "سوف نختار قائمة مميزة تضم أسماء كبيرة قادرة على خدمة نادي الزمالك في جميع المجالات الرياضية والإدارية".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة