الخطيب يعد جماهير الأهلي بتكرار الموسم التاريخي

النادي الأهلي حقق عددا من الإنجازات الكبيرة على جميع المستويات خلال الموسم الحالي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 31 يوليو 2023
الخطيب يعد جماهير الأهلي بتكرار الموسم التاريخي

قدم الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، وعداً لجماهير الشياطين الحمر بالاستمرار في حصد البطولات خلال الموسم المقبل والحفاظ على الإنجازات التي تحققت خلال الموسم الجاري.

وأضاف محمود الخطيب، خلال مؤتمر صحفي: "النادي الأهلي حقق عددا من الإنجازات الكبيرة على جميع المستويات خلال الموسم الحالي، وأريد أن أتقدم بالتهنئة لأعضاء النادي وجماهيره الكبيرة في كل مكان بعد تحقيق عدد كبير من البطولات في مختلف الألعاب".

ونجح فريق كرة القدم بالنادي الأهلي في الفوز بخمس بطولات محلية وقارية منذ بداية الموسم الجاري، حيث استعاد الأهلي لقب بطولة الدوري المصري الممتاز بعد غياب موسمين، بالإضافة إلى الفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا، ولقب لبطولة كأس مصر، ولقبين لبطولة كأس السوبر المصري.

وتابع رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي: "لم نحقق نجاحات في الرياضة فقط ولكن تم الانتهاء من عدد كبير من المنشآت داخل النادي الأهلي، وتم افتتاح فرع النادي الأهلي في مدينة القاهرة الجديدة خلال العام الجاري، وهذا يعتبر إضافة كبيرة لمنظومة النادي الأهلي ويحملنا مسؤولية كبيرة أيضا من أجل التوسع وتلبية طموحات الجماهير".

وقال محمود الخطيب: "جميع العناصر داخل النادي الأهلي يجب عليها العمل بجدية من أجل الحفاظ على النجاح الذي تحقق في الموسم الحالي، واستكمال مسيرة البطولات في الموسم الجديد، خاصة أن جماهير النادي الأهلي ترغب دائما في الحصول على المركز الأول".

وأضاف رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي: "الأهلي يتم إدارته بأسلوب علمي ونظام قائم على الانضباط ولدينا خطة من أجل استمرار الإنجازات والتتويج بالبطولات وأيضا النجاح في الجوانب المجتمعية التي يقدمها النادي الأهلي لمصر".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة