مفاجأة.. تقارير: الهلال السعودي يقدم عرضاً ضخماً لضم سيرجيو راموس

  • تاريخ النشر: السبت، 01 أبريل 2023
مفاجأة.. تقارير: الهلال السعودي يقدم عرضاً ضخماً لضم سيرجيو راموس

كشفت تقارير إسبانية عن تلقي النجم الإسباني سيرجيو راموس، مدافع سان جيرمان الفرنسي، عرضا رسميا من نادي الهلال السعودي لضمه، الصيف المقبل، بعد انتهاء عقده مع النادي الفرنسي.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، في تقرير، أن الهلال السعودي قدّم عرضًا لراموس بقيمة 30 مليون يورو يحصل عليها في الموسم الواحد، أكثر مما يحصل عليه مع باريس موسمين كاملين.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن النادي السعودي على استعداد لرفع المبلغ إلى 50 مليون يورو سنويًّا ليصل إلى 4 أضعاف راتبه الحالي، في إطار سعي السعودية لجذب نجوم كبار وإعطاء كرة القدم قدرًا أكبر من الأضواء، أملًا في استضافة كأس العالم 2030.

وذكرت الصحيفة في تقريرها، أن إدارة نادي العاصمة الباريسية، لم تقدم حتى الآن أي عرض لمدافع ريال مدريد السابق، لتجديد عقده، مشيرة إلى أن النادي الفرنسي حذر فيما يتعلق بخطوات التفاوض بسبب قواعد اللعب المالي النظيف التي ستلزم النادي ببعض القيود بداية من الصيف المقبل.

جدير بالذكر، أن الإسباني سيرجيو راموس انتقل إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، صيف 2021 في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع ناديه السابق ريال مدريد.

ميسي ونيمار

وكانت إدارة نادي الهلال السعودي تضع نصب عينيها في المقام الأول التعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاسيما بعد تعاقد النصر السعودي مع الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو.

لكن صفقة ميسي يبدو أنها تواجه مصاعب، بعد تقارير متواترة عن رغبة "البرغوث" في البقاء بأحد الدوريات الأوروبية.

وأمام هذا المستجد، قالت تقارير فرنسية إن إدارة الهلال وضعت خطة (ب) تقضي بمحاولة التعاقد مع النجم البرازيلي ومهاجم باريس سان جيرمان نيمار دا سيلفا.

وأوضح موقع "PSG Talk" الفرنسي أن وقت تعاقد النصر مع رونالدو كان الهلال ممنوعًا من التعاقد ولكنه الآن بات مسموحًا له التعاقد وسيسعى بجدية للتعاقد مع صفقة عالمية على غرار صفقة رونالدو.

يأتي اهتمام الهلال بالتعاقد مع نيمار (31 عاما) بعد ظهور تقارير على مدار الأشهر الماضية، تفيد برغبة باريس سان جيرمان في التخلص من النجم البرازيلي.

وكان باريس سان جيرمان أعلن قبل عدة أسابيع عن خضوع نيمار لجراحة في الكاحل، سيغيب على إثرها لنهاية الموسم الحالي.

وأشارت التقارير أن إدارة باريس تسعى لعرض نيمار للبيع، خاصة في ظل تكرار إصاباته التي أبعدته عن قرابة عامين من أصل 6 قضاها مع الفريق.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة