مدير بايرن ميونخ يتحدث بإيجابية عن تجديد عقد ليفاندوفيسكي

أزمة بين ليفاندوفيسكي وبايرن ميونخ وبرشلونة يواصل الترقب

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 مايو 2022
مدير بايرن ميونخ يتحدث بإيجابية عن تجديد عقد ليفاندوفيسكي

تحدث أوليفر كان المدير العام لنادي بايرن ميونخ الألماني، عن مستجدات مفاوضات إدارة البافاري مع قلب هجوم الفريق الأول روبرت ليفاندوفيسكي من أجل تجديد التعاقد.

وكانت عدة تقارير، قد أشارت إلى رغبة الدولي البولندي في مغادرة النادي لشعوره بحالة من عدم الارتياح في الموسم الأخير.

وقال أوليفر كان خلال تصريحات صحفية، عن مستقبل ليفاندوفسكي مع بايرن ميونخ "رأينا مفاوضات تجديد عقد مولر، لقد مرت بهدوء شديد، وهذا ما يحدث مع ليفاندوفسكي، ونوير وجنابري أيضًا".

وواصل حديثه "سنقوم بالإعلان عن أي شيء خاص بالفريق في الوقت المناسب، عندما يستدعي الأمر حدوث ذلك، وهذا هو الشيء المنطقي الذي يجب أن يحدث".

واختتم أسطورة الكرة الألمانية حديثه "نسعى إلى تجديد عقد ليفاندوفسكي، لأننا نريد بناء فريق قوي قادر على التتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا خلال السنوات المقبلة".

موقف روبرت ليفاندوفيسكي في الصيف المقبل

من المقرر أن ينتهي عقد روبرت ليفاندوفيسكي مع فريقه بايرن ميونخ خلال الصيف بعد المقبل، وهو ما يفتح الباب على مصرعيه أمام رحيله إلى تجربة جديدة.

وبحسب صحيفة "سبورت" العالمية، فإن مفاوضات تجديد التعاقد تشهد خلافات كبيرة بين الطرفين يأتي في مقدمتها البنود المالية.

لابورتا يؤكد اقتراب ليفاندوفيسكي من برشلونة

وترى إدارة النادي البافاري أن المهاجم يمكنه أن يحصل على حوالي 15 مليون يورو ثابتة بالإضافة إلى متغيرات تصل إلى خمسة ملايين يورو.

فيما يؤكد وكيل أعمال الدولي البولندي أنه يمتلك عروضًا من كبار أندية أوروبا تتجاوز المبلغ المقدم بكثير.

أبرز العروض المقدمة لليفاندوفيسكي

بحسب التقارير الأوروبية المختلفة، فإن روبرت ليفاندوفيسكي يمتلك عروضاً كثيرة يأتي في مقدمتها برشلونة الإسباني.

ويسعى النادي الكتالوني إلى الحصول على خدمات البولندي في الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل تعزيز قدرات خط الهجوم.

ويرى تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، أن ليفاندوفيسكي يمكنه أن يكون عنصرًا مميزًا في مشروع النادي الكتالوني الجديد.

وسيلعب ليفاندوفيسكي بجوار الدولي الجابوني أوباميانج والذي يقدم مستويات مذهلة منذ قدومه إلى برشلونة في الانتقالات الشتوية الماضية.

ويأتي نادي يوفنتوس ضمن الفرق المهتمة بالتعاقد مع ليفاندوفيسكي خلال الصيف خاصة وأن الفريق الإيطالي يعاني من أزمات على مستوى الخط الهجومي.

أزمة ليفاندوفيسكي وبايرن ميونخ

تؤكد عدة تقارير أن بايرن ميونخ قد يلجأ إلى العناد ضد رغبة اللاعب في الرحيل خلال الصيف المقبل وذلك برفض كافة العروض المقدمة وإجباره على الاستمرار حتى صيف 2023.

وتعد الفرضية السابقة ضربة قوية لطموح برشلونة في ضم اللاعب كما أنه ستسبب فشل لخطط روبرت ليفاندوفيسكي الذي يأمل في خوض تجربة جديدة وهو في قمة مستواه.

أبرز أرقام ليفاندوفيسكي

يعد البولندي روبرت ليفاندوفيسكي من أبرز لاعبي مركز قلب الهجوم في العالم خلال السنوات الأخيرة وذلك بفضل المستويات الرائعة التي يقدمها رفقة بايرن ميونخ.

ونجح اللاعب في حسم صدارة هدافي الدوري الألماني إلى جانب البطولات الأوروبية كما ساهم في حصد البطولات الجماعية مثل دوري أبطال أوروبا والألقاب المحلية.

ودائمًا ما يكون ليفاندوفيسكي بين المرشحين لنيل جائزة الكرة الذهبية كما أنه حسم لقب الأفضل المقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم خلال النسخة الأخيرة.