طارق الدسوقي يكشف شرطه لدخول بناته مجال التمثيل: يسيروا على نفس النهج

حل الفنان طارق الدسوقي ضيفا مع الإعلامي عمرو الليثي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 نوفمبر 2023
طارق الدسوقي يكشف شرطه لدخول بناته مجال التمثيل: يسيروا على نفس النهج

قال الفنان طارق الدسوقي، إنه وضع شرطاً لكي يسمح لبناته بدخول المجال الفني، وهو أن يلتزموا بنفس النهج الذي وضعه لنفسه خلال مسيرته الفنية.

وأوضح الفنان المصري طارق الدسوقي خلال لقائه هو وابنتيه لُجين وهنا مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامج "واحد من الناس" المذاع عبر قناة الحياة: "لو موهوبة وعايزة تمشي على نفس النهج الذي وضعته لنفسي، سواء البنات أو ابني أحمد أو يوسف طبعا مفيش مشكلة".

وتابع الفنان الشهير: "هنا بتلعب بيانو بطريقة هايلة، وأحمد عمل أكثر من ورشة تمثيل وهو مشروع وجه جديد، لكن بدون أي تدخل مني".

وكشف الفنان طارق الدسوقي عن الأدوار المناسبة لابنتيه من وجهة نظره، قائلا: "هنا لازم أديها دور شريرة أو محبة للفلوس أو سيدة أعمال، ولجين ممكن دور واحدة عندها مؤسسة خيرية أو اجتماعية".

طارق الدسوقي عريس من جهة أمنية

قالت لجين طارق الدسوقي إن والدها صعب للغاية في أمر الموافقة على زواجهم، مشيرة إلى أن فيلم "عريس من جهة أمنية" بالنسبة لما يقوم به والدها هو فيلم كوميدي.

وأوضحت ابنة الفنان طارق الدسوقي: "في واحد إتقدم علشان يخطبني، وفضل 12 ساعة من الظهر إلى الليل يحاول يقنع بابا، وفي الآخر لما مالقاش حاجة قال مش يمكن بكرا متحبوش بعض".

وعلق الفنان الشهير على الأمر قائلا: "أنا فعلا طفشت شوية عرسان، لكن هي طفشت عرسان أكثر، وأنا زي أي أب عايز مواصفات أطمئن لها في عريس بنتي".

سبب ابتعاد طارق الدسوقي

قال الفنان طارق الدسوقي أن سبب ابتعاده عن الشاشة السنوات الماضية يرجع إلى أن : "المسلسلات الدرامية والتوك شو تقدم نماذج غير جيدة، وتظهر البلطجة والمخدرات، ومعظم الأعمال كان بها ابتذال، وهنا تدخلت الدولة لتنظيم هذا الأمر".

وأضاف: "هناك عدد من الممثلين الجيدين، وأنا متفائل لأن الدراما خلال آخر سنتين ظهرت بشكل رائع، وتم تقديم أعمال متنوعة ومنها جزيرة غمام وكامل العدد والهرشة السابغة وغيرها من أعمال رائعة".

كما تطرق النجم طارق الدسوقي للحديث عن حبه الشديد لتقديم الأعمال التاريخية وقال: "قدمت ما يقرب من 80 مسلسلا تليفزيونيا وعددا آخر من الأعمال السينمائية والإذاعية وكلها أعمال تحترم المشاهد".

وتابع: "أنا أعشق الأعمال التاريخية ومهتم باللغة العربية، ومن أهم الأعمال التاريخية والدينية التي قدمتها مسلسل الفتح المبين، الذي يظهر وسطية الإسلام واعتداله، وهو من أحب الأعمال إلى قلبي، وهناك أيضا مسلسل قضاة عظماء، وحقق مشاهدات عالية جدا على السوشيال ميديا".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة