بعد صلاة استخارة.. إنجي خطاب تعتزل التمثيل: ربنا مش عايزيني في الفن

أعلنت الفنانة إنجي خطاب اعتزالها التمثيل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 فبراير 2024
بعد صلاة استخارة.. إنجي خطاب تعتزل التمثيل: ربنا مش عايزيني في الفن

أعلنت الفنانة المصرية إنجي خطاب، اعتزالها التمثيل نهائيا، بعد صراع داخلي استمر لثلاث سنوات، وذلك عبر منشور على صفحتها الرسمية بموقع فيسبوك.

رد إنجي خطاب على قرار اعتزالها

وقالت إنجي خطاب في تصريح خاص لـموقع "القاهرة 24": "أشعر بأن ربنا مش عايزيني في مجال الفن، وأنه كل ما أتعاقد على عمل فني يتوقف فجأة، وأنا صليت صلاة استخارة وأخذت القرار النهائي".

وتابعت قائلة: "ربنا ألهمني أنا كنت بحس دائما أن ربنا مش عايزيني في مجال ده كل ما أدخل على عمل واخد عربون وفجأة ألاقى العمل كله يتوقف وكأن ربنا بيقولى امشي، الحمد لله ربنا كان مديني رسائل كتير لحد ما أخذت قرار الاعتزال".

وأضافت عن اتهامات التي وجهت لها أنها أعلنت قرار الاعتزال من أجل التريند فقالت: "أنا بقالى 3 سنين عايشة في صراع أمشي ولا لأ من الفن، لكن ربنا ألهمنى وأخذت القرار ومش هرجع فيه أبدًا ولا عايزة تريند ولا بستغله".

وأضافت إنجي خطاب، أنها اعتذرت عن مسرحية وفيلم كانت قد اتفقت عليهما، وأنها ليس لديها أي مشاكل مع الوسط الفني، وأنها تحترم وتقدر كل زملائها.

اعتزال إنجي خطاب

وكانت الفنانة إنجي خطاب فاجئت جمهورها بقرار اعتزالها الفن عبر صفحتها الرسمية منذ عدة أيام  للمرة الثانية وكتبت قائلة: "بعتذر لأي حد اتفقت معاه على عمل فني، مش هقدر أعمله للأسف، أنا واخدة قرار نهائي اعتزال مهنة التمثيل نهائيًا ودا أحسن قرار أخذته في حياتي.. وبكن كل احترام وتقدير لكل زملائي".

يذكر أن إنجي خطاب كانت قد أعلنت اعتزالها عام 2020، ثم تراجعت عنه، لتعود وتؤكد اعتزالها بلا رجعة هذا العام.

من هي إنجي خطاب؟

إنجي خطاب هي ممثلة مصرية ولدت سنة 1984، اكتشفها المخرج محمد النقلي، وقدمها في مسلسل "سوق الخضار" مع الفنانة فيفي عبده وأحمد بدير، وشاركت بعد ذلك في عدة أعمال فنيه في التليفزيون والسينما.

وتشمل إعمال إنجي خطاب الفنية  نحو 20 عملًا، ما بين السينما والدراما التلفزيونية، منها الجزء الثالث من مسلسل نصيبي وقسمت ومسلسل الحصان الأسود ومسلسل استيفا ومسلسل وش تاني.

أما في مجال السينما فقد شاركت في فيلم ركلام وفيلم عمارة رشدي وفيلم نعمة وفيلم دكان شحاتة وفيلم الفرح وفيلم خط الموت.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة