حابة أموت وربنا راضي عني... أبرز تصريحات زيزي عادل الأخيرة

ظهرت ضيفة على برنامج كلام الناس من تقديم المذيعة ياسمين عز

  • تاريخ النشر: السبت، 24 ديسمبر 2022
حابة أموت وربنا راضي عني... أبرز تصريحات زيزي عادل الأخيرة

تصدرت الفنانة المعتزلة زيزي عادل التريند بعد تصريحاتها الجريئة التي كشفت عنها في حوارها التلفزيوني الأخير في برنامج "كلام الناس" مع المذيعة ياسمين عز على قناة MBC مصر.

حيث ذكرت زيزي في البرنامج عن سبب اعتزالها الفن، وقالت إن هذا القرار لم تتخذه في يوم وليلة، ولكنه قرار اتخذته منذ فترة كبيرة، ولكنها لم تخبر أحدًا إلا المقربين منها فقط، كما ذكرت أنها حصلت على دعم وتشجيع من حولها حول هذا القرار.

وذكرت زيزي إن الفن يبعدها عن ربنا، ولهذا السبب ابتعدت عن الفن لكي تقترب من الله أكثر، ووجدت في القرآن أنه يجب على المرأة أن تكون ملتزمة، وهو ما تحاول القيام به، على الرغم من أنها لم ترتدي الحجاب، ولكنها تتمنى هذا الأمر.

ختمت زيزي عادل كلامها عن الاعتزال حيث قالت: "حابة أموت وربنا راضي عني، ودي حاجة كل الناس بتتمناها، وأنا مش عارفة هموت إمتى لكن لازم أكون مستعدة لمقابلة ربنا وأنا راضية عن نفسي وحياتي وأفعالي".

حقيقة زواجها من داعية إسلامي

نفت زيز عادل أن يكون سبب اعتزالها الفن هو زواجها من داعية إسلامي، وقالت إن قرار اعتزالها من عند الله، وهو قرار شخصي لم يجبرها أحد على القيام به مطلقا.

وحينما سُئلت عن رأيها في الزواج قالت إنه لا يجب إجبار السيدات على فعل أشياء لكي يرضي الآخرين، فالزوجة من حقها اتخاذ قرار مسامحة زوجها، ولا يجب إجبار الزوجة على الطلاق أو العودة فهذا قرار شخصي تتخذه هي فقط.

ندمت على مشاركتها في ستار أكاديمي

وفي البرنامج قالت زيزي إنه لو عاد بها الزمن لن تشارك في برنامج اكتشاف المواهب "ستار أكاديمي" مشيرة إلى أنه لا يتناسب مع عادتنا وتقاليدنا، على الرغم من أن شهرتها كانت بسبب هذا البرنامج.

ذكرت كذلك في البرنامج كانت هناك كاميرات في كل مكان حتى في الحمامات عند المرايات كانت توجد كاميرات لتصوير المشتركين، وهو ما يتنافى مع العادات والتقاليد.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة