وكيلة هالاند: اسألوا ريال مدريد عن رغبتهم في ضم نجم السيتي

نجم السيتي يرتبط بعدة تقارير مع نادي ريال مدريد

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 نوفمبر 2023
وكيلة هالاند: اسألوا ريال مدريد عن رغبتهم في ضم نجم السيتي

يتواصل الجدل حول احتمالية انتقال النجم النرويجي إيرلينغ هالاند من فريق مانشستر سيتي الإنجليزي إلى ريال مدريد الإسباني خلال المرحلة المقبلة.

وعندما سئلت وكيلة أعمال اللاعب رافائيلا بيمينتا عن اهتمام ريال مدريد بالتعاقد مع هالاند في الصيف المقبل، أجابت قائلة "اسألوا ريال مدريد، وليسني".

وأضافت بيمينتا في مقابلة مع صحيفة كوريري ديلو سبورت الإيطالية: "هالاند يستحق الفوز بجائزة الكرة الذهبية هذا العام، وآمل أن يفوز بها في المستقبل".

وأوضحت: "لكنني واثقة من أن هالاند يفضل الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا مع فريقه أكثر من أي شيء آخر".

وحل هالاند في المركز الثاني في جائزة الكرة الذهبية خلف ليونيل ميسي، وتلاه كيليان مبابي في المركز الثالث.

وفاز اللاعب النرويجي الشاب بجائزة أفضل لاعب أوروبي في عام 2023 بفضل أدائه الرائع في تتويج فريقه مانشستر سيتي بثلاثية تاريخية في الموسم الماضي.

الجدير بالذكر أن هالاند يعتبر من أهم نجوم كرة القدم العالمية واستطاع قيادة نادي مانشستر سيتي للفوز بالثلاثية التاريخية بعد الجمع بين بطولات دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" وكأس الاتحاد الإنجليزي.

ويأتي هالاند كبديل مثالي في المستقبل سواء القريب أو البعيد خاصة مع الشكوك حول مدى إمكانية انضمام النجم الفرنسي كيليان مبابي إلى صفوف النادي الملكي في ظل ظهور بعض التقارير التي تتحدث عن إمكانية تجديد عقده مع نادي باريس سان جيرمان.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة