هدف وحيد لـ"مو صلاح" منذ بداية 2023.. ونتائج سلبية مع ليفربول

لم يقدم النجم المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، أفضل مستوياته مع ناديه منذ بداية عام 2023

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 يناير 2023
هدف وحيد لـ"مو صلاح" منذ بداية 2023.. ونتائج سلبية مع ليفربول

لم يقدم النجم المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، أفضل مستوياته مع ناديه منذ بداية عام 2023، حيث أحرز هدفا واحدا فقط خلال شهر يناير الجاري.

ولعب محمد صلاح 6 مباريات رسمية مع ليفربول منذ بداية عام 2023، ولكن الفريق مستمر في تحقيق نتائجه السلبية في الدوري الإنجليزي الممتاز كما خرج من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وأحرز محمد صلاح هدفا واحدا في شباك نادي وولفرهامبتون في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، كما صنع هدفا في المباراة التي خسرها ليفربول أمام برايتون بهدفين مقابل هدف في دور الـ32 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وخلال شهر يناير الجاري، حقق ليفربول فوزا واحدا في 6 مباريات، وتعادل في مبارايتن وخسر 3 مباريات، وخرج من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية في ديسمبر 2022 بعد الخسارة من مانشستر سيتي، وفي يناير 2023 خرج من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

ويبتعد الليفر عن المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز حيث يحتل المركز التاسع برصيد 29 نقطة، ومازال يمتلك فرصة المنافسة على بطولة دوري أبطال أوروبا، لكنه سيواجه نادي ريال مدريد الإسباني في دور الـ16 من البطولة خلال شهر فبراير المقبل.

وكان يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، قد تحدث عن تراجع مستوى محمد صلاح خلال الموسم الجاري، وقال إن النجم المصري يواجه صعوبة أمام مرمى المنافسين بسبب عدم وجود مهاجمين أقوياء في صفوف الفريق.

وأحرز صلاح 17 هدفا مع ليفربول منذ بداية الموسم الجاري في جميع البطولات، منها 7 أهداف فقط في الدوري الإنجليزي، متراجعا عن معدله السابق الذي يبلغ نحو 24 هدفا في الدوري.

وحصل "مو صلاح" على لقب هداف الدوري الإنجليزي الممتاز 3 مرات من قبل، وفاز مع الفريق بعدد من البطولات منها دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي.

ويعاني خط هجوم ليفربول بعد رحيل المهاجم السنغالي ساديو ماني بداية الموسم الجاري إلى نادي بايرن ميونيخ الألماني، وإصابة البرازيلي روبرتو فيرمينو.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة