حسام حبيب: شيرين عبد الوهاب أهم فنانة.. وده مش علشان مراتي

أحين شيرين عبد الوهاب حفل غنائي كبير مؤخرا في المملكة السعودية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 مايو 2023
حسام حبيب: شيرين عبد الوهاب أهم فنانة.. وده مش علشان مراتي

قال الفنان حسام حبيب إنه يرى أن شيرين عبد الوهاب هي أهم فنانة في الوطن العربي، وأن شهادته ليس لكونها زوجته، ولكن لأنه يرى أنها كذلك.

وأوضححسام حبيب في تصريحات مع "عرب وود" إن أهم فنانة يكون معها أهم شركة إنتاج وهي روتانا، وأضاف "حبيب" إنه يوجد العديد من الفنانين المهمين وأنه يوجه التحية لهم، ولكن شيرين من أهمهم. ووصف حسام حبيب شركة روتانا بأنها "بيت كبير" لأهم الفنانين ومنهم شيرين.

وتألقت الفنانة شيرين في حفل ضخم في المملكة العربية السعودية، وأكدت في تصريحات على هامش الحفل مع موقع" ET" بالعربي أن مصر أكبر من أن يكون هناك شخص واحد هو صوت مصر.

وذلك بعد ما قيل عن حدوث أزمة بينها وبين الفنانة أنغام بعد تصريحها بأنها هي التي تستحق أن تكون صوت مصر، وعبرت شيرين عبد الوهاب عن سعادتها للاحتفاء الكبير الذي واجهته من قبل الجمهور السعودي وعن سعادتها للغناء مرة أخرى.

وقالت شيرين عبد الوهاب إنها أصبحت حريصة أكثر حينما تتحدث مع الجمهور لأن البعض لا يفهم عفويتها، ولذلك قررت أن تقلل الحديث أثناء الحفلات.

واكتفت شيرين عبد الوهاب بمداعبة الجمهور بأن الجور شديد الحر وأنها إذا كانت تعلم ذلك كانت سوف ترتدي المايوه في الحفل.

آخر أخبار شيرين عبد الوهاب

تستعد شيرين عبد الوهاب لإطلاق ألبومها الغنائي قريبا وقد انتهت من كافة التحضيرات للألبوم، وأوضحت أن هذا الألبوم سوف يمثل عودتها للساحة الفنية بقوة.

كما صرحت عن تجهيزها لديو غنائي جديد مع زوجها الفنان حسام حبيب للمرة الثانية، ولكنهم يتأنون في أن يخرج للنور لكي يكون على قدر كبير من الجمال خاصة أن الكثير يتشوق لذلك.

وعلى جانب آخر أعلن مدير أعمال شيرين عبد الوهاب أمس في بيان أصدره عدم استمراره في العمل معها، مؤكدا على رغبته في الحفاظ على الصداقة التي تجمعهم ولذلك قرر أن يبتعد عن حياتها العملية، وأكد على أنه أدى معها الدور المطلوب بأن عادت للساحة بقوة بالمشاركة في إحياء العديد من الحفلات في الوطن العربي والانتهاء من ألبومها الغنائي الجديد.

وقرر مدير أعمال شيرين عبد الوهاب السابق إيهاب صالح أن يحتفظ بالأسباب التي دفعته لاتخاذ هذا القرار، وأكد على اعتزازه بالصداقة التي تجمعه بشيرين عبد الوهاب ورغبته في أن تدوم تلك العلاقة الطيبة.

خلاف شيرين وأنغام

ظهرت شيرين عبد الوهاب مؤخرا في أحد البرامج وأدلت ببعض التصريحات التي تسببت لها في أزمات مع بعض النجمات، ومنهم الفنانة المصرية أنغام حينما سألها المذيع من الفنانة التي تستحق لقب صوت مصر فأجابت بأنها الوحيدة، مع أن هذا اللقب يتم إطلاقه على الفنانة أنغام، وبدأت الصحف المصرية تتحدث عن خلاف بسبب ذلك التصريح.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة