أحمد حاتم عن طلاقه: قرار قاسي.. وفيه نسخة وحشة مني

فيلم السرب أخر أعمال الفنان أحمد حاتم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 مايو 2024
أحمد حاتم عن طلاقه: قرار قاسي.. وفيه نسخة وحشة مني

تحدث الفنان أحمد حاتم لأول مرة عن أسباب انفصاله عن زوجته بعد 3 سنوات من الزواج، كاشفاً عن الحالة النفسية السيئة التي مر بها خلال تلك الفترة.

تصريحات أحمد حاتم عن أسباب طلاقه مع أنس بوخش

واعترف الفنان أحمد حاتم خلال حواره مع الإعلامي أنس بوخش في برنامجه ABtalks، أنه خلال فترة انفصاله عن زوجته كان يمر بأزمة نفسية كبيرة.

وقال: "اتجوزت لمدة 3 سنوات وكانت فيه نسخة مش حلوة مني، ممكن أكون ظالماً حتى لو ده مش باين بس دي حقيقة الأمر والطرف اللي معايا مكنش مبسوط ودي مش عادتي".

وتابع قائلا: "أنا عارف إن ده مش حاجة حلوة ومش أنا، وكان حاصل بشكل سلبي كبير ولا إرادي في حياتي عامة مش بس في الجواز".

وأضاف أحمد حاتم: "تجربة الجواز خلتني أقف وقفة كبيرة، واتعلمت أعمل اللي مقتنعاً بيه بطريقة صعبة واتعلمت ده في حد وقولتلها، ومش عايز أجربه تاني".

واستكمل قائلا: "أنا من بعد التجربة دي بقيت عايز أبذل مجهوداً وأهدى وأفتح مشاعري أكتر وأعبر عن نفسي وعن مخاوفي بشكل أوضح لأن ده الصح".

أحمد حاتم: قرار الطلاق قاسي وجارح

وردا على سؤال أنس بوخش عن أكثر شيء جارح عمله في شخص، قال أحمد حاتم: "في وقت في حياتي شبه الطلاق وشبه تجربة تانية أنا قررت إن أنا خلاص ده قرار قاس وحيواني جداً، في أسباب أكيد بس أنت سألتني إنت جرحت حد فأنا بجـوبك".

وأضاف قائلا: "أتمنى إن أنا عمري ما أكرر ده تاني إني أنهى العلاقة بشكل قاس من غير ما أشرح وأوضح، دلوقتي بقيت أتكلم وأوضح بس قبل كده مكنتش بتكلم وده كان مؤدي جداً ومش صح".

وأشار أحمد حاتم إلى ضرورة التواصل مع الطرف الآخر من العلاقة قائلا: "العلاقة مشاركة ولازم يكون في إحساس بالطرف الآخر ويوم ما تنتهي لازم ميبقاش في مشاعر صعبة ولا شعور بالذنب عند الطرف الآخر".

آخر أخبار أحمد حاتم

الجدير بالذكر، أن آخر أعمال الفنان أحمد حاتم هو فيلم "السرب" الذي يعرض الآن في دور العرض بالسينمات، محققاً إيرادات كبيرة بشباك التذاكر.

والفيلم تدور أحداث المستوحاة من أحداث حقيقية حول أحد المهمات التي ينفذها الجيش المصري ضد المنظمات والكيانات الإرهابية، ومنها واقعة ذبح 21 مصريا في ليبيا وقيام الجيش بعمليات للتصدي لتلك الجماعات الإرهابية.

والعمل من ﺇﺧﺮاﺝ أحمد نادر جلال وشريف إسماعيل مخرج منفذ وﺗﺄﻟﻴﻒ عمر عبد الحليم، ومن بطولة كل من أحمد السقا وشريف منير ومصطفى فهمي ومحمد ممدوح وعمرو عبدالجليل ودياب.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة