أحمد زاهر الشرير الذي كرهه الجمهور في البرنس: بدأ نجمه من هذا المشهد

  • تاريخ النشر: الجمعة، 08 مايو 2020
أحمد زاهر الشرير الذي كرهه الجمهور في البرنس: بدأ نجمه من هذا المشهد
مقالات ذات صلة
بالصور.. أفخم 10 سيارات يعشق مغنو الراب اقتناءها
بالصور.. ما هو الطعام المفضّل لقادة العالم؟
سعد لمجرد: محطم الأرقام القياسية والمعلم الذي لاحقته ضريبة الشهرة

تصدر الفنان أحمد زاهر العديد من تدوينات جمهوره في الوطن العربي عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بسبب دور "فتحي" في مسلسل البرنس، الذي يتم عرضه حالياً ضمن مسلسلات رمضان 2020، بالإضافة إلى البحث عن أخباره، فقد كان من أكثر الذين تم البحث عنهم خلال الساعات الماضية عبر محرك البحث "غوغل".

خلال 14 حلقة حتى الآن اتقن أحمد زاهر دور فتحي، الأخ الذي يكره شقيقه من الأب نتيجة عدم أخذ حقه من الميراث منه، هذا الأمر جعل المشاهدين في انتظار الحلقات  الجديدة يوماً تلو الآخر؛ لمعرفة ماذا ستسفر عنه الشخصية والأحداث.

ولعل منذ عام 1992 وحتى الآن يسعى الفنان أحمد زاهر في الاجتهاد في جميع أدواره؛ ليثبت نفسه أمام الجميع، إلا أنه اختفى لعدة سنوات ثم عاد بقوة ومظهر جديدين. ومن الممكن القول بأن وراء هذا الإصرار والنجاح في حياته الفنية قصة أو اختبار خضع له بالصدفة، حينما أخبره الطبيب أنه لن يعيش سوى شهرين، نتيجة إصابته بمرض خطير ونادر، تسبب في ابتعاده عن الفن لعدة سنوات، لأنه يصيب واحد كل 10 ملايين شخص.

في رصيد أعماله الدرامية أكثر من 30 مسلسلاً، لعل أبرزهم العصيان، للعدالة وجوه كثيرة، حديث الصباح والمساء، لحظات حرجة، الصقر شاهين، أم كلثوم، اختيار إجباري وغيرها من المسلسلات، التي لمع فيها.

في الوقت ذاته، لمع في الأعمال السينمائية مثل هروب اضطراري، كلم ماما، عريس من جهة أمنية، بلية ودماغه العالية، كابتن هيما.

لذا إليك عزيزي القارئ، في الألبوم أعلاه، أبرز المعلومات عن  أحمد زاهر الشرير الذي كرهه الجمهور في مسلسل البرنس ومعلومات عن حياته، بالإضافة إلى أول مشهد لأحمد زاهر أمام الكاميرا وماذا قال عنه؟