أحمد عيد يعود إلى الدراما بعد غياب 8 سنوات وهذا هو سبب ابتعاده

يعود إلى الدراما بمسلسل عملة نادرة

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 مارس 2023
أحمد عيد يعود إلى الدراما بعد غياب 8 سنوات وهذا هو سبب ابتعاده

يعود الفنان المصري أحمد عيد إلى الدراما التلفزيونية بعد غياب 8 سنوات بمشاركته في مسلسل "عملة نادرة" المقرر عرضه في رمضان المقبل، وسيجسد في هذا العمل شخصية مختلفة عن الشخصيات التي قدمها في أعماله الفنية السابقة.

وفي المسلسل سيقدم أحمد عيد شخصية رجل صعيدي اسمه مسعود أحد أبناء عبد الجبار الذي يقوم بدوره الفنان جمال سليمان، وسيكون رجلا ثرياً صاحب نفوذ وجبروت، ويحمل في قلبه الكثير من الشر، وستدور العديد من الصراعات بينه وبين عائلة أخرى في المسلسل.

أما عن سبب ابتعاد الفنان أحمد عيد عن الدراما، فقد قال في تصريح لبرنامج "ذا إنسايدر" على قناة دبي، إن سبب غيابه عن الدراما عدم توافر عمل مناسب له، وقال: بقالي 8 سنين معملتش دراما، وآخر عمل قدمته صاحب السعادة مع الزعيم عادل إمام، وبعدها عملت مسلسلاً سعودياً".

مسلسل عملة نادرة

ومسلسل "عملة نادرة" من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل، وسيشارك في بطولته نيللي كريم، وجمال سليمان، وجومانا مراد، وكمال أبو رية، وفريدة سيف النصر، ومحمد لطفي، وندا موسى، ومريم الخشت، ومحمد فهيم وغيرهم.

المسلسل ستحدث عن صراع نادرة، التي تقوم بدورها الفنان نيللي كريم، في مواجهة عائلة  عبد الجبار بحثًا عن حقها وحق أبنائها في الميراث.

وسيغني الفنان محمد منير تتر المسلسل، والأغنية من كلمات وأشعار عبد الرحمن الأبنودي، وألحان محمد رحيم، وهي المرة الأولى التي يغني فيها الكينج محمد منير تتر عمل صعيدي للفنانة نيللي كريم.

اقرأ أيضًا: نيللي كريم تتصدر التريند بعد زواجها من هشام عاشور

آخر أعمال الفنان أحمد عيد

يُذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد عيد كان فيلم سينمائي قدمه عام 2018 وهو فيلم "خلاويص" وشارك في بطولته أيتن عامر، وطارق عبد العزيز، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد حاتم، والعمل من إخراج خالد الحلفاوي.

أما آخر عمل درامي شارك فيه كان عام 2014، وهو مسلسل "صاحب السعادة" مع الزعيم عادل إمام ومجموعة من النجوم منهم الفنانة لبلبة، وريم محمد سعيد، ومادلين طبر، ومحمد إمام، ويارا محمد وغيرهم.

وعاد بعدها الفنان  أحمد عيد بأكثر من عمل فني، ففي عام 2021 شارك في الجزء الثاني من مسلسل "اختراق"، وفي عام 2022 شارك في مسرحية "احطف مراتي ولك تحياتي" والتي شارك فيها أحمد بدير، وزينب عبد الوهاب، وبدرية طلبة، ومحمد الصاوي، وإسماعيل فرغلي وغيرهم.

شارك كذلك في فيلم "أهل الكهف" المقرر عرضه قريبًا، وهو من بطولة خالد النبوي، ومحمود حميدة، وغادة عادل، ومحمد ممدوح، ومحمد فراج، وبيومي فؤاد، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر وإحراج عمرو عرفة.

تدور قصة الفيلم في إطار خيالي حول 3 أشخاص يستيقظون من نومهم بعد ثلاثة قرون فيجدوا نفسهم في زمن مختلف ويعيشون صراعًا قويًا، والعلم اقتباس من مسرحية الكاتب توفيق الحكيم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة