أول تعليق من بنزيما على إهدار ركلتي جزاء أمام أوساسونا

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 أبريل 2022
أول تعليق من بنزيما على إهدار ركلتي جزاء أمام أوساسونا
مقالات ذات صلة
أول تعليق من ميسي على إهداره ركلة جزاء أمام أيسلندا
أحمد علي: لم أتعمد إهدار ركلة الجزاء أمام الزمالك
أذكى 10 ركلات جزاء في العالم

خرج النجم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم نادي ريال مدريد عن صمته بعد إهداره لركلتين جزاء في مباراة أوساسونا التي انتهت بفوز الفريق الملكي بثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن منافسات الدوري الإسباني.

ووجه كريم بنزيما رسالة إلى جماهير الفريق الملكي بعد إهداره لركلتي جزاء في الدقيقتين 52 و59 ونشره على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

ولا تعد هذه هي المرة الأولى التي يهدر فيها بنزيما ركلة جزاء هذا الموسم إذ سبق وأهدر ركلة جزاء أخرى أمام نادي سلتا فيغو خلال منافسات الليغا. 

وغرد بنزيما قائلاً لجماهير ريال مدريد: "الأفضل سيأتي".

ويعتبر بنزيما هو النجم الأبرز في صفوف ريال مدريد خلال الموسم الجاري كما أنه هداف الفريق في بطولتي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

وسجل بنزيما خلال الدوري الإسباني لهذا الموسم 25 هدفاً ويتربع على عرش صدارة هدافي الدوري بفارق كبير يصل إلى 10 أهداف عن صاحب المركز الثاني راؤول دي توماس مهاجم نادي إسبانيول.

كما قاد تألق بنزيما نادي ريال مدريد إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد تقديمه لأداء استثنائي وتسجيله لسبعة أهداف في ثلاث مباريات أمام باريس سان جيرمان وتشيلسي الإنجليزي ذهاباً وإياباً.

كما ساهم بنزيما بصورة رئيسية في تصدر ريال مدريد لترتيب الليجا برصيد 78 نقطة وبفارق 15 عن إشبيلية صاحب المركز الثاني.

الجدير بالذكر أن كريم بنزيما نجم الكرة الفرنسية ونادي ريال مدريد وأكثر لاعب كرة فرنسي يسجل أهدافاً في تاريخ كرة القدم ليتخطى العديد من أساطير بلاده وعلى رأسهم تييري هنري.