إطلالة الملكات…فستان نانسي عجرم يخطف الأضواء في حفل One&Only; (صور)

تصدرت الفنانة نانسي عجرم التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 فبراير 2024
إطلالة الملكات…فستان نانسي عجرم يخطف الأضواء في حفل One&Only; (صور)

تصدرت الفنانة نانسي عجرم التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد إطلالتها اللافتة في حفل عشاء  One&Only.

فستان نانسي عجرم

وارتدت نانسي عجرم فستاناً ذهبياً طويلاً ومزخرفاً باللون البيج، من تصميم دار فالنتينو وتميز الفستان ببساطة والنعومة وتفاصيله الرئعة الذي كشف عن قوام نانسي الجميل والرشيق.

ومن الناحية الجمالية أطلت نانسي عجرم بمكياج بالألوان الترابية الناعمة التي تتناسب مع الفستان وتبرز عيونها، وقامت بلملمة شعرها للوراء في قصة بسيطة.

وحرصت نانسي عجرم على مشاركة جمهورها بصور من إطلالتها في حفل عشاء One&Only الذي أقيم في دبي عبر صفحتها الرسمية على موقع الإنستغرام.

وعلقت نانسي قائلة: "الأناقة في كل التفاصيل.. من حفل عشاء ون آند أونلي".

وعلق العديد من متابعين نانسي عجرم على إطلالتها وشعبها البعض أنها تشبه إطلالات الأميرات والملكات فجاءت بعضها: "شبه إطلالات كيت ميدلتون والملكة رانيا، أحلى ملكة، خطفتي الأضواء من الكل، كلاسيك".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

حفل عشاء  One&Only

الجدير بالذكر، أقيم مساء أمس حفل عشاء One&Only بمدينة دبي بحضور عدد كبير من النجوم العرب والعالميين.

وشهد الحفل حضور كل من  نانسي عجرم ومايا دياب ولجين عمران ودانييلا رحمة ومي عمر وسيدهارث مالهوترا وزوجته كيارا أدفاني وجيسي عبدو مع زوجها مفيد الرفاعي.

كما شارك بالحفل كل من  إدريس إلبا وزوجته سابرينا دور إلبا وجنيفير لوبيز وجيسيكا قهواتي برفقة والدتها ودانا حوراني برفقة زوجها وكارن وازن وزوجها وسارة أبي كنعان وخطيبها وسام فارس ومنى قطان وزوجها وباسل خياط وزوجته ناهد زيدان رامي عياش وغيرهم.

حفل نانسي عجرم

وكانت الفنانة نانسي عجرم أحيت مساء الجمعة الماضية حفلا غنائيا بمدينة دبي، وظهرت بإطلالة رائعة بفستان أزرق نيلي ضيق وطويل بشراشيب في نهايته، ومفتوح من منطقة الصدر بقصة القلب.

كما أحيت نانسي عجرم في المملكة العربية السعودية مؤخرا في يوم 2 فبراير الماضي حفلا غنائيا ضمن فعاليات موسم الرياض على مسرح محمد عبده أرينا.

وقدمت نانسي عجرم خلال الحفل لجمهورها العديد من أغانيها القديمة والجديدة، وتفاعلت معهم بالرقص خلال تأديتها لأشهر أغانيها.

وقدمت نانسي عجرم خلال الحفل أغنيتها الشهير "نولع الجو" لتمازح الجمهور خلال تأديتها قائلة: "في شعار بيقول بدنا نروح السعودية والسعودية تدلعنا، زي بدنا نولع الجو والجو يولعنا".