استاد الثمامة يستقبل جماهير أسود الأطلس قبل مونديال 2022

المنتخب المغربي سيخوض مواجهتين على أرضية ملعب الثمامة

  • تاريخ النشر: السبت، 17 سبتمبر 2022 آخر تحديث: الأحد، 18 سبتمبر 2022
استاد الثمامة يستقبل جماهير أسود الأطلس قبل مونديال 2022
مقالات ذات صلة
ملاعب كأس العالم قطر 2022 - استاد الثمامة
يوسف سفري نجم المغرب السابق: أسود الأطلس ستتألق في مونديال 2022
المغرب توافق على ضم عادل رمزي لجهاز أسود الأطلس في المونديال 2022

فتح استاد الثمامة أحد الاستادات الثمانية المستضيفة لكأس العالم 2022 في قطر أبوابه لمجموعة من مشجعي المنتخب المغربي لزيارته وتفقده قبل ما يقرب من شهرين من انطلاق المونديال.

وشهدت جولة مشجعي المنتخب المغربي في استاد الثمامة التعريق بمرافق الاستاد والذي يتسع لأكثر من 40 ألف متفرج، وينتظر أن يخوض المنتخب المغربي عليه مباراتين في دور المجموعات.

الجدير بالذكر أن المنتخب المغربي سيلعب على استاد الثمامة مواجهته أمام المنتخب البلجيكي بالإضافة إلى مواجهة المنتخب الكندي أيضاً على أرضية الملعب.

وعبرت الجماهير المغربية عن سعادتها بحفاوة الاستقبال في قطر واستاد الثمامة، مع تمنياتهم بتحقيق المنتخب المغربي لإنجاز في البطولة المقبلة.

الجدير بالذكر أن المنتخب المغربي سيبدأ مشواره في كأس العالم 2022 بمواجهة المنتخب الكرواتي يوم 23 من شهر نوفمبر المقبل.

ويأمل المنتخب المغربي في الحصول على مساندة جماهيرية كبيرة خاصة وأن المونديال سيقام على أرض عربية وفي حضور جماهير عربية كبيرة من مختلف الدول سواء المشاركة في المونديال أو الدول الخليجية المحيطة بقطر وكذلك الجاليات العربية الموجودة في الدوحة.

وتحلم الجماهير المغربية في تكرار أفضل إنجاز حققه المنتخب المغربي في كؤوس العالم وذلك في نسخة عام 1986 بعدما تأهل المنتخب المغربي لدور الـ16 من كأس العالم بعدما تصدر مجموعة قوية للغاية تضم منتخبات إنجلترا والبرتغال وبولندا.

وتأمل الجماهير المغربي في تحقيق إنجاز تاريخي خاصة وأن مونديال 2022 سيقام على أرض عربية وهو ما سيزيد من المساندة الجماهيرية للمنتخب المغربي وغيره من المنتخبات العربية الشقيقة.