الموضة العملية: دليلك الكامل لارتداء قميص الفلانيل Flannel

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 ديسمبر 2020 آخر تحديث: الثلاثاء، 05 يناير 2021
الموضة العملية: دليلك الكامل لارتداء قميص الفلانيل Flannel
مقالات ذات صلة
أزياء Prada الرجالية للخريف والشتاء 2021: المشاعر الممكنة
TOD’S تكشف مجموعة Seven T للأزياء الرجالية لشتاء وخريف 21/22
قواعد ارتداء البدلة: دليلك الكامل لأناقة فائقة

هناك عدد قليل من الملابس الثمينة التي يحبها كل من سكان المدن الأنيقين على حد سواء، لكن قميص الفلانيل Flannel هو واحد منهم، الذي يتميز بكونه متين، خالد، لا غنى عنه في طقس الشتاء البارد وعبور الطقس الانتقالي بأناقة.

لكن كيف يجب أن تلبس قميص الفلانيل Flannel؟ لحسن الحظ، فإن التصميم الكلاسيكي لقميص الفلانيل يجعله متعدد الاستخدامات للغاية، مما يتيح له الاندماج في مجموعة واسعة من الإطلالات بسهولة. ومع ذلك، فإن وجود بعض النصائح والحيل في جعبتك يمكن أن يساعد في التأكد من أنك ترتديه بشكل صحيح في كل مرة، لذا إليك بعض النصائح لارتداء هذا القميص الخالد.

الموضة العملية: دليلك الكامل لارتداء قميص الفلانيل Flannel

ما هو قماش الفلانيل؟

الفلانيل نوع من القماش كان موجوداً منذ سنوات عديدة. إنه نسيج ناعم مصنوع عادة من الصوف أو القطن. بدأ تصميمه كقمصان في البداية بين الرجال المزارعين والطبقة العاملة، الذين فضلوها بسبب الدفء والقدرة على تحمل التكاليف. مع تقدم النسيج على مر السنين، أصبحت موضة مميزة للرجال. واليوم، لا تزال قمصان الفلانيل عنصراً مفضلاً لراحتها وأسلوبها الرائع دون عناء، على هذا النحو، فهي إضافة جديرة بالاهتمام إلى خزانة ملابس كل رجل.

أنماط أقمشة الفلانيل:

عادةً ما يتم تقديم قمصان الفلانيل بطبعات الكاروهات، لكنها متوفرة أيضاً بأصناف عادية "السادة". سواء اخترت نمطاً عادياً أو نمط كروهات فكلاهما يعطي مظهراً أنيقاً في أي مناسبة غير رسمية، في معظم الأوقات، ستظهر أنماط الكاروهات من قمصان الفلانيل بشكل غير رسمي ومريح أكثر، بينما ستخلق الإصدارات العادية مظهراً أكثر حدة وصقلاً. على هذا النحو، يجب أن تختار ما ترتديه بناءً على المظهر الذي تحاول تحقيقه. إذا اخترت الفلانيل، فاحرص على موازنة باقي قطع ملابسك وفقاً لذلك. نظراً لأن الطباعة يمكن أن تكون جريئة جداً، فمن الأفضل عادةً الحفاظ على بقية ملابسك بسيطة ومحايدة.

الموضة العملية: دليلك الكامل لارتداء قميص الفلانيل Flannel

متى ترتدي قميص الفلانيل؟

قميص الفلانيل هو لباس غير رسمي بطبيعته، لكن يمكن أيضاً ارتداؤه لإطلالة غير رسمية أنيقة. يتعلق الأمر بكيفية ارتدائه وما ترتديه معه. بالطبع، سيوفر الأسلوب دائماً مظهراً رائعاً في عطلة نهاية الأسبوع، لكن هناك مناسبات أخرى يمكنك ارتداء قميص الفلانيل فيها. يمكن أن تكون الأحداث، مثل مقابلة صديقتك أو العشاء مع مجموعة من الأصدقاء. لكن عندما يتعلق الأمر بالمناسبات الرسمية أو التجارية أو حفلات الرسمية، اترك الفلانيل في المنزل واختر قميصاً بدلاً من ذلك.

مناسبات لارتداء قميص الفلانيل:

  • مناسبات عارضة:

غالباً يتم ارتداء قميص الفلانيل بطريقة غير رسمية، لذلك من المهم أن ترتديه بشكل صحيح. فقط لأن مظهرك غير رسمي، لا يعني أنه يمكنك ارتدائه بأي شيء؛ لذلك، التزم بالجينز لإطلالة غير رسمية وعصرية. يُعد الجينز الأسود اختياراً أنيقاً بشكل خاص، لكن يمكن لأي لون أن يعمل مع قمصان الفلانيل وفق لونه. بالنسبة للأحذية، فإن الأحذية ذات الأربطة أو الأحذية الرياضية هي أفضل الخيارات. يُعد وضع الفلانيل فوق تيشيرت مظهراً غير رسمي جيداً ويعني أنه يمكنك ربط قميصك حول خصرك عندما يصبح الجو دافئاً. بدلاً من ذلك، جرب شمر الأكمام أو اختر أسلوباً قصير الأكمام في الطقس الدافئ.

الموضة العملية: دليلك الكامل لارتداء قميص الفلانيل Flannel

  • مناسبات كاجوال ذكية:

على الرغم من أنك قد لا تفكر تلقائياً في قميص الفلانيل عند ارتداء ملابس غير رسمية أنيقة، إلا أنه يجب عليك بالتأكيد تجربته. فهو يعطي مظهر جيد بشكل مدهش ويمكن أن يخلق مظهراً أنيقاً أيضاً. كل ما عليك فعله هو اختيار الفلانيل المناسب وتصميمه بطريقة مصقولة، ابدأ بتجنب الألوان العالية جداً واختر المزيد من الخيارات الخافتة بدلاً من ذلك. 

تأكد أيضاً من أن الفلانيل الخاص بك مناسب تماماً وليس فضفاضاً جداً، ثم ارتديه داخل بنطلون جينز داكن أو بنطال سبور مع حزام. يمكنك أيضاً محاولة إضافة معطف صوف أنيق أو جاكيت بومبر من جلد الغزال. أما بالنسبة للأحذية، فاختر زوجاً غير رسمي.

الموضة العملية: دليلك الكامل لارتداء قميص الفلانيل Flannel

ألوان قميص الفلانيل:

1. الفلانيل الحمراء:

عند اختيار قميص أحمر من الفلانيل، اختر نسخة مربعة "الكاروهات" على النمط العادي. حاول اختيار أنماط التحقق التي تتميز باللون الأسود أو التي لها نغمة أقل حيوية من اللون الأحمر. سيؤدي القيام بذلك إلى إنشاء أسلوب رائع، قم بإقرانه مع تي شيرت أسود وبنطلون جينز أسود ضيق وبعض الأحذية لأسلوب ناجح ومميز.

الموضة العملية: دليلك الكامل لارتداء قميص الفلانيل Flannel

2. الفلانيل السوداء:

مثل الأنماط الحمراء، يمكن أن تشعر قمصان الفلانيل السوداء بالحماس الشديد، هذا المفهوم ينطبق بشكل خاص على الإصدارات التي تتميز بفحوصات كبيرة وجريئة. على هذا النحو، فإن هذه القمصان تناسب الرجال الذين يفضلون مظهراً خشناً. لذا يجب أن تحاول ارتداء الفلانيل السوداء مع بعض جينز أسود وحذاء أسود.

الموضة العملية: دليلك الكامل لارتداء قميص الفلانيل Flannel

3. الفلانيل الخضراء:

يمكن أن تكون قمصان الفلانيل الخضراء فريدة من نوعها وتتناسب مع مجموعة من الأساليب المختلفة. بالنسبة للرجال ذوي اللحية الكاملة، فهذا يعني أن لون الفلانيل هذا مناسب لهم. بعض الجينز الأزرق والأحذية ذات اللون البني ستساعد في إتمام هذا المظهر دون المبالغة فيه. نظراً لأن القمصان الخضراء غالباً ما تتميز بخطوط زرقاء أو بحرية، فإنها تميل إلى أن تكون رائعة في اللون. على هذا النحو، يبدو لون الفلانيل هذا وسيماً بشكل خاص على الرجال ذوي البشرة الفاتحة والبشرة الفاتحة.

الموضة العملية: دليلك الكامل لارتداء قميص الفلانيل Flannel

4. الفلانيل البيضاء:

يُعد القميص المصنوع من الفلانيل الأبيض طريقة رائعة لإثارة هذا الاتجاه بلون أفتح. يمكن أن يخفف من مظهرك ويجعل القماش يبدو أخف وزناً، مما يجعله مثالياً للملابس الموسمية. اختر نمطاً بلون أساسي أبيض وخطوط بسيطة للون مثل الرمادي أو الأزرق لتسمير هذا النمط.

الموضة العملية: دليلك الكامل لارتداء قميص الفلانيل Flannel

5. الفلانيل الرمادية:

قميص الفلانيل الرمادي خيار ذكي للغاية؛ إنه رائع بشكل خاص للمناسبات التي يُطلب منك فيها أن تبدو أكثر لمعاناً، مثل الغداء أو المشروبات المسائية. اختر معه لون واحد يتناسب مع خطوطه لمظهر أكثر أناقة، يمكنك ارتداء بناطيل سبور.

الموضة العملية: دليلك الكامل لارتداء قميص الفلانيل Flannel

6. الفلانيل البنية:

يعتبر قميص الفلانيل البني أيضاً خياراً جيداً ولا ينبغي إغفاله. اللون مثالي لإضافة لمسة دافئة إلى الملابس في الخريف، كذلك الأقمشة الناعمة والمريحة تناسب الموسم بشكل جيد للغاية. عند اختيار قميص من الفلانيل البني، اختر من بين درجات مختلفة، مثل درجات لون الجملي الفاتح والألوان الداكنة والشوكولاتة. للحصول على مظهر الخريف النهائي، يمكنك ارتدائه بألوان دافئة أخرى مثل ألوان الرمال الداكنة. عندما يتعلق الأمر بأوقات أخرى من العام، فإن أزواج الفلانيل البني أفضل مع الجينز الأسود في الشتاء والجينز الأزرق في الربيع.

الموضة العملية: دليلك الكامل لارتداء قميص الفلانيل Flannel

أسئلة وأجوبة عامة حول قمصان الفلانيل:

  • كيف ترتدي رجل كبير الحجم من الفلانيل؟

تبدو الفلانيل كبيرة الحجم رائعة عند ارتدائها فوق تي شيرت عادي، مع الجينز وبعض الأحذية. قم بطي الأكمام لإضفاء المزيد من التحديد على ذراعيك، أو إذا أصبحت دافئة قليلاً، اربطها حول خصرك.

  • هل يمكنك ارتداء الفلانيل في الصيف؟

يمكنك ارتداء الفلانيل في الصيف، حيث يمكنك اختيار قميص من قماش الفلانيل خفيف الوزن، بدلاً من ذلك، يمكنك ارتدائه بدون أزرار على قميص مع طي الأكمام، أو ببساطة استخدامه كإكسسوار مربوط حول خصرك.

  • هل يجب دس قمصان الفلانيل في البنطال؟

يعتمد ذلك على المظهر الذي تبحث عنه، إذا كنت قد اخترت قطعاً أقل حجماً من الفلانيل وكنت ترتديها مع بنطال سبور لإطلالة غير رسمية أكثر، فقد يكون دسها فكرة رائعة. خلاف ذلك، لمزيد من الأساليب غير الرسمية، لا بأس من تركها فضفاضة.

  • هل قمصان الفلانيل جذابة؟

قمصان الفلانيل جذابة للرجل، إنها دافئة وتعطي الرجل مظهراً متيناً وأنيقاً. بالإضافة إلى ذلك، فهي طريقة رائعة لدمج بعض الألوان في خزانة ملابسك لأنها تأتي في مجموعة من الظلال والأنماط المختلفة.