بعد مشهد الطفلة مريم في البرنس: هكذا انتقم الجمهور من أحمد زاهر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 مايو 2020
بعد مشهد الطفلة مريم في البرنس: هكذا انتقم الجمهور من أحمد زاهر
مقالات ذات صلة
فنانان راحلان سيظهران في مسلسل نسل الأغراب في رمضان 2021
ناصر القصبي: هكذا سيطل على الجمهور في رمضان 2021
ألقاب سيفقدها الأمير هاري وميغان ماركل بعد الانفصال عن العائلة المالكة

الفنان أحمد زاهر، فنان لمع نجمه بشدة هذا العام مع دوره الشرير، الذي استطاع أن يجذب أنظار المشاهدين له، متصدراً خلال الساعات الماضية الأكثر بحثاً بين رواد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بسبب مسلسل البرنس، بعد مشهد جمع فتحي البرنس "أحمد زاهر مع ابنة أخيه غير الشقيق رضوان البرنس "محمد رمضان"، حيث تدعى مريم "فريدة حسام"، التي بدورها حازت على إعجاب المشاهدين لإتقانها الدور.

مشهد الطفلة مريم وفتحي البرنس:

جاء المشهد في نهاية الحلقة الـ 18 من مسلسل البرنس، حيث تركها عمها، الذي يؤدي دوره أحمد زاهر، في الشارع وحيدة، بعدما عمل على خطفها هو زوجته الثانية فدوى "روجينا" من منزل جدها وجدتها لأمها.

تسبب هذا المشهد في حالة بكاء وتعاطف من قبل الجمهور، خاصة بعد إتقان الفنان أحمد زاهر لدور الشر، حتى أنه لم يكتفي بقتل زوجة أخيه وابنه بل وضع أخيه رضوان البرنس في السجن زوراً، كذلك خطف الطفلة مريم وتركها في الشارع وحيدة بدون أحد.

بعد مشهد الطفلة مريم في البرنس: هكذا انتقم الجمهور من أحمد زاهر

الطفلة مريم:

الطفلة مريم ابنه محمد رمضان، هي في الحقيقة تدعى فريدة حسام، تبلغ من العمر 5 سنوات، قدمت من قبل دوراً في مسلسل أهو ده اللي صار.

الجمهور ينتقم من أحمد زاهر:

ورداً على هذا المشهد، تجاوب الجمهور مع الطفلة مريم بالهجوم على فتحي البرنس من خلال وضع صورة الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر بدلاً من الطفلة فريدة حسام، كانتقام من الفنان أحمد زاهر بشكل فكاهي، كصيغة سؤال ماذا لو كانت ابنتك ليلى مكان مريم أو فريدة حسام؟

بعد مشهد الطفلة مريم في البرنس: هكذا انتقم الجمهور من أحمد زاهر

ردود فعل الجمهور على مشهد الطفلة مريم وفتحي البرنس:

وجاءت ردود الفعل على هذا المشهد بين الإشادة للفنان أحمد زاهر وبين الرفض لشخصية فتحي البرنس، لقوة شرها على الأرض، فقال أحد رواد موقع تويتر يُدعى أحمد عثمان: "على فكرة بقى، أحمد زاهر المفروض يأخذ بطولة مسلسل البرنس لأن الكاميرا عليه أكثر من رمضان، حتى لو خدت بالك محمد رمضان بيظهر في الحلقة هم ٣ مشاهد بالكثير لكن أحمد زاهر أكثر حد ليه دور في المسلسل، على الأقل المفروض في تتر المسلسل على الأقل أن هم الاثنين يبقوا في نفس الصورة زي فيلم المصلحة مثلاً".


فيما كتب أحد الحسابات بعنوان دايموند: " المشهد كان غير متوقع خصوصاً بعد حصول فتحي على مراده، لكن رمي البنت في الشارع بهذا المنظر فاجأ الجميع بلا شك. مصيبة لو فعلا في قلوب حجر نفس شخصية فتحي الذي جسد الكره والحقد والغيره العمياء في أبشع صورة. أحمد  زاهر فنان أبدع بشكل غير متوقع؛ لأني بجد كرهته".


بينما أشاد حساب آخر يدعى حامد بإتقان الدور للفنان أحمد زاهر، حيث غرد: "أحمد زاهر يستاهل الأوسكار على الدور اللي عمله خلى كل الناس تكرهه وهذا يثبت أنه إدى دوره وزيادة كبير هذا الممثل".

مسلسل البرنس:

هو أحد المسلسلات التي يتم عرضها حالياً ضمن مسلسلات رمضان 2020، بطولة محمد رمضان "رضوان البرنس"، نور اللبنانية "علا"، روجينا "فدوى"، سلوى عثمان "سميحة"، أحمد زاهر "فتحي البرنس"، نجلاء بدر "لبنى زوجة رضوان البرنس"، إدوارد" عبد المحسن البرنس" ، دنيا عبد العزيز "شيماء زوجة فتحي البرنس الأولى" ، عبد العزيز مخيون"حامد البرنس- الأب"، ريم سامي "نورا البرنس"، بدرية طلبة "عظيمة"، رحاب الجمل "عبير البرنس"، أحمد فهيم "رأفت"، محمد علاء "ياسر البرنس"، أحمد داش" عادل البرنس"، ومحمد مهران"حمادة"، المسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.