تركي آل الشيخ يحصل على حق البث الحصري لأحد أشهر أعمال الفنان عادل إمام

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 ديسمبر 2020 آخر تحديث: الثلاثاء، 29 ديسمبر 2020
تركي آل الشيخ يحصل على حق البث الحصري لأحد أشهر أعمال الفنان عادل إمام
مقالات ذات صلة
نيكولاس كيج يتزوج للمرة الخامسة وهذا هو فارق السن بين العروسين
سام كلافلن: إصابة في الكاحل أدخلته عالم التمثيل
تفاصيل برنامج رامز جلال في رمضان 2021

أعلن رئيس هيئة الترفيه في السعودية، تركي آل الشيخ، اليوم الاثنين، حصوله على حق بث أحد أبرز أعمال الفنان المصري القدير عادل إمام وهي مسرحية "بودي جارد" التي تُعد آخر أعماله المسرحية.

عرض مسرحية بودي جارد على شاهد في آي بي shahid vip

ونشر تركي آل الشيخ، مقطع فيديو يتضمن مشاهد للمسرحية التي لم تُعرض من قبل للفنان عادل إمام، عبر حسابه بوقع تويتر، مُذيلاً إياها بتعليق:"يسعدنا أن نُعلن لكم أنه برعاية هيئة الترفيه تم الحصول على حقوق عرض المسرحية الأخيرة للفنان الكبير عادل إمام (بودي جارد) التي سيتم بثها قريبًا على منصة (شاهد في آي بي shahid vip) لأول مرة في التاريخ".

مسرحية بودي جارد للفنان عادل إمام

وتُعد مسرحية بودي جارد واحدة من أطول المسرحيات عرضاً من حيث مدتها في الوطن العربي ـ 180 دقيقة ـ وظلت تُعرض على مدار 11 عاماً خلال الفترة من 1999:2010، قبل أن يعرض منتج العمل سمير خفاجي وقف العروض بسبب حالة الركود التي أصابت المسرح حينها.

أبطال مسرحية بودي جارد

وشارك في مسرحية بودي جارد العديد من الفنانين على رأسهم بطل العمل عادل إمام وشاركه المسرحية كلًا من الراحل مصطفى متولي، شرين سيف النصر، رغدة، عزت أبو عوف، محمد أبو داوود وغيرهم وهي من تأليف يوسف معاطي وإخراج رامي إمام.

وشهدت المسرحية العديد من التغييرات ففي يوم 5 أغسطس 2000 تُوفي مصطفى متولي أحد المشاركين في مسرحية بودي جارد وهو في الوقت نفسه زوج شقيقة بطل العمل عادل إمام ولكن الأخير رفض تأجيل العروض فباشر العمل في اليوم التالي لعملية الدفن التي شهدت توقف العرض.

وطلب الفنان عادل إمام، من الفنان محمد أبو داوود أن يكون بديلاً للفنان الراحل مصطفى متولي:"كان موقفًا صعبًا جدًا، وإذا تكرر الأمر لن أوافق فلم يُساعدني أحد من الفنانين بالعرض باستثناء عادل إمام الكل كان ينظر لي ويبكي فأمس كان يقف بدلًا مني مصطفى متولي ولكنني وافقت لإنقاذ الموقف".

وانسحبت الفنانة رغدة من العرض بسبب إصرار الفنان عادل إمام على مواصلة عرض مسرحية بودي جارد رغم وفاة مصطفى متولي ليتم استبدالتها بالفنانة شرين سيف النصر قبل أن تعود الفنانة رغدة مرة أخرى.