الأهلي المصري يفقد نجماً مهماً عند مواجهة البنك الأهلي

بعد تعرض مدافع الفريق لإصابة أمام وفاق سطيف الجزائري

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 مايو 2022
الأهلي المصري يفقد نجماً مهماً عند مواجهة البنك الأهلي
مقالات ذات صلة
الأهلي يفقد نجمه قبل مواجهة الاتحاد المنستيري
الأهلي المصري يستعيد 3 نجوم ويفقد آخر في مواجهة وفاق سطيف الجزائري
الأهلي المصري يضع نجماً محترفاً من الدوري ضمن أولوياته

يدخل النادي الأهلي المصري مواجهة نادي البنك الأهلي ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري الممتاز بدون مدافعه ياسر إبراهيم.

وكشف أحمد أبو عبلة طبيب النادي الأهلي أن ياسر إبراهيم مدافع الفريق ما يزال يعاني من شد في العضلة الخلفية ولن يتمكن من المشاركة في مباراة الشياطين الحمر أمام البنك الأهلي غداً الأربعاء.

وذكر طبيب النادي الأهلي أن ياسر إبراهيم تعرض للإصابة خلال مباراة الفريق المصري أمام نادي وفاق سطيف الجزائري ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا والتي انتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق.

واستطاع الأهلي أن يعبر إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد تفوقه على وفاق سطيف بنتيجة 6-2 في مجموع المباراتين.

وأردف طبيب الأهلي أن ياسر إبراهيم يخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي حتى يصبح جاهزاً بصورة تامة للعودة للمشاركة في تدريبات الفريق.

ويدخل الأهلي المباراة وهو يحتل المركز الثالث مؤقتاً بعد خوضه 14 مباراة فقط ويمتلك في رصيده 33 نقطة، وبفارق ست نقاط عن نادي بيراميدز صاحب المركز الثاني والذي جمع 39 نقطة من 18 مباراة، فيما يتصدر الزمالك ترتيب بطولة الدوري برصيد 41 نقطة من 18 مباراة.

ويعاني الأهلي المصري من الإصابات المتكررة للاعبيه خلال الفترة الأخيرة إذ فقد الفريق مدافعه محمد عبد المنعم في مباراة الذهاب أمام وفاق سطيف، كما يعاني عمرو السولية كذلك من الإصابة ويضاف إليهما إصابة ياسر إبراهيم.