حميديتش يرد بهجوم معاكس على ليفاندوفيسكي

الحرب الكلامية مستمرة بين ليفاندوفيسكي وإدارة النادي البافاري

  • تاريخ النشر: الأحد، 31 يوليو 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 03 أغسطس 2022
حميديتش يرد بهجوم معاكس على ليفاندوفيسكي
مقالات ذات صلة
حميديتش يهاجم ليفاندوفيسكي بعد انتقاله لبرشلونة
حميديتش ... اقتربنا من حسم صفقة ماني
رفض عرض برشلونة لضم ليفاندوفيسكي

قرر حسن صالح حميديتش المدير الرياضي لبايرن ميونخ الرد بهجوم معاكس على البولندي روبرت ليفاندوفيسكي الذي رحل عن الفريق وانتقل إلى نادي برشلونة خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وقال حميديتش في تصريحات لصحيفة "بيلد" الألمانية إن اتهام ليفاندوفيسكي لإدارة بايرن ميونخ بالكذب هو شيء لا يقبله النادي البافاري.

كما أبدى حميديتش اندهاشه من تصرفات ليفاندوفيسكي مؤكداً أنه يفعل عكس ما نصحه به والده سابقاً بألا يغلق الباب أبداً خلفه عندما يغادر ولكن النجم البولندي يفعل عكس ذلك.

الجدير بالذكر أن ليفاندوفيسكي عاد إلى مدينة ميونخ من أجل جمع بعض المتعلقات الشخصية الخاصة به قبل الذهاب للالتحاق بنادي برشلونة والاستقرار في المدينة الكتالونية.

يذكر أن ليفاندوفيسكي يعتبر الصفقة الأكبر هذا الصيف حتى الآن بعدما فاجأ الجميع بإعلان رغبته في الرحيل عن بايرن ميونخ والانتقال لبرشلونة قبل أن ينفذ ذلك بالفعل متغلباً على مماطلات إدارة النادي البافاري التي كانت ترفض الاستغناء عن اللاعب في بداية الأمر.

ورفضت إدارة بايرن العرض الأول من برشلونة قبل أن يقرر النادي الكتالوني أن يقدم عرضاً جديداً لضم اللاعب لتقتنع الإدارة في النهاية بالاستغناء عنه مقابل 45 مليون يورو بالإضافة إلى 5 ملايين يورو كمتغيرات.