ديانج يفوز بجائزة أفضل لاعب في مباراة الأهلي والزمالك

  • تاريخ النشر: السبت، 21 يناير 2023
ديانج يفوز بجائزة أفضل لاعب في مباراة الأهلي والزمالك
مقالات ذات صلة
أفشة يفوز بجائزة رجل مباراة الأهلي وسياتل بمونديال الأندية
نفاد تذاكر مباراة الأهلي والزمالك
ميسي يفوز بجائزة أفضل لاعب في كأس العالم 2022

حصد الدولي المالي آليو ديانج لاعب خط وسط النادي الأهلي على جائزة أفضل لاعب في مباراة فريقه أمام الزمالك.

وكان المارد الأحمر قد حقق الفوز على الفارس الأبيض بثلاثة أهداف دون رد ضمن فعاليات الجولة رقم 14 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقدم ديانج أداء مميز خلال معظم أوقات المباراة خاصة على المستوى الدفاعي وذلك بإفساد هجمات الزمالك وبداية محاولات الأهلي بالتمريرات القصيرة والطويلة الناجحة.

وكان الأهلي قد دخل مباراة القمة أمام الزمالك  وسط قلق فني بسبب غياب عمرو السولية عن وسط الملعب إلى جانب غموض موقف حمدي فتحي وهو ما وضع ضغوطاً إضافية على آليو دياانج.

ملخص مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري

شهد الشوط الأول أداء سلبياً ومتراجعاً من الفريقين في ظل الإصرار على التكتل الدفاعي وعدم الظهور الهجومي خوفاً من استقبال أهداف وفقدان النقاط.

وفي الشوط الثاني، ظهر الأهلي بشراسة هجومية وزيادة عددية في المناطق الدفاعية للفارس الأبيض وافتتح محمود عبد المنعم كهربا التسجيل بعد تبادل مميزة ورائع للكرة مع حمدي فتحي.

وتمكن البديل محمد شريف من تعزيز الفارق بتصويبة على يمين الحارس محمد عواد، وعاد نفس اللاعب لتسجيل الهدف الثالث من تصويبة صاروخية بعد تمريرة ساحرة من الظهير الأيسر على معلول.

ترتيب الأهلي والزمالك في الدوري المصري

يحتل الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 34 نقطة بفارق 4 نقاط عن فيوتشر صاحب الوصافة فيما يأتي بيراميدز عند المركز الثالث برصيد 27 نقطة.

ويتواجد الزمالك في المركز الرابع برصيد 26 نقطة من 14 مباراة ليبتعد عن الأهلي المتصدر بفارق 8 نقاط.