رونالدو يقترب من مغادرة مانشستر في الشتاء

النجم البرتغالي يمتلك عرضاً للرحيل في الميركاتو الشتوي

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 أكتوبر 2022
رونالدو يقترب من مغادرة مانشستر في الشتاء

يقترب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من مغادرة نادي مانشستر يونايتد في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة وذلك من أجل الرحيل على سبيل الإعارة أو البيع.

وكشفت صحيفة "ميرور" البريطانية أن رونالدو يرغب بشدة في الرحيل بعد العديد من الأزمات التي تلاحقه في صفوف النادي الإنجليزي هذا الموسم بالإضافة لجلوسه على مقاعد البدلاء لفترات طويلة في بطولة الدوري مع الابتعاد عن المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن نادي سبورتينج لشبونة البرتغالي الفريق الذي انطلق منه رونالدو إلى عالم النجومية والشهرة قد تقدم بالفعل بعرض لصارخ ماديرا من أجل التعاقد معه على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

وينتظر أن يتحمل نادي سبورتينج لشبونة قيمة كبيرة من راتب رونالدو في حالة الموافقة على الإعارة مع تحمل نادي مانشستر يونايتد الجزء المتبقي.

الجدير بالذكر أن رونالدو ما يزال مرتبطاً بعقد مع مانشستر يونايتد حتى نهاية الموسم الجاري مع إمكانية تجديد عقده لموسم إضافي وهو الأمر الذي بات محل شك بسبب علاقة رونالدو بالمدير الفني الهولندي إيريك تين هاج وكذلك إدارة الشياطين الحمر.

يذكر أن رونالدو واجه أزمة كبيرة بعد رحيله خلال مواجهة مانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبر ضمن منافسات الدوري الإنجليزي قبل نهاية المباراة بالإضافة لرفضه النزول كبديل في آخر الدقائق وهو الأمر الذي دفع تين هاج لمعاقبته باستبعاده من مواجهة تشيلسي الإنجليزي وإلزامه بالتدرب مع فريق تحت 21 عاماً بالنادي.

ويظل القرار النهائي بشأن رحيل رونالدو بيد تين هاج المدير الفني للنادي الإنجليزي وهو ما يجعل البعض يظن بأن المدرب سيرفض إعارة رونالدو بسبب عدم وجود مهاجم بديل لماركوس راشفورد.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة