أنشيلوتي يراوغ الصحفيين عند سؤاله عن روديغر ومبابي

ويؤكد أنه لا يفكر إلا في نهائي دوري أبطال أوروبا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 مايو 2022
أنشيلوتي يراوغ الصحفيين عند سؤاله عن روديغر ومبابي
مقالات ذات صلة
أنشيلوتي يرد بطريقة غير متوقعة على أنباء انتقال روديغر إلى ريال مدريد
أنشيلوتي يشكك في تصريحات مدرب باريس عن بقاء مبابي
أنشيلوتي يحترم قرار مبابي ويذكر توعد صلاح لريال مدريد

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني أنه غير مهتم في الوقت الحالي بالأخبار المتداولة حول الفحص الطبي الذي خضع له أنطونيو روديغر مدافع تشيلسي تمهيداً لانتقاله إلى الفريق الملكي وكذلك فيما يتعلق بقرار النجم الفرنسي كيليان مبابي.

وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحفي اليوم الأربعاء إن أهم ما يشغله حالياً هو نهائي دوري أبطال أوروبا أمام نادي ليفربول الإنجليزي.

وأوضح أنشيلوتي أنه سيكون هناك وقت مناسب للحديث عن هذا الأمر بعد نهائي دوري أبطال أوروبا ولكن لا يريد التعليق على أخبار اقتراب روديغر من ريال مدريد أو قرار مبابي سواء بالبقاء في باريس سان جيرمان أو الانتقال إلى الفريق الملكي كذلك.

وشدد أنشيلوتي أن الحديث عن مستقبل ريال مدريد الآن لا يليق خاصة وأن الفريق مقبل على نهائي مهم للغاية بعد أيام قليلة.

وكانت التقارير الرياضية قد كشفت أن الألماني روديغر توصل لاتفاق مع ريال مدريد على الانتقال لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية، كما أن مبابي توجه بزيارة إلى مدريد خلال الأسبوع الجاري من أجل الحديث عن مستقبله مع الفريق الملكي في حالة حسم قراره بالانتقال إليه.

وفضل أنشيلوتي أن يتحدث عن مباراة ليفانتي في الدوري الإسباني التي ستقام يوم الخميس لأنها هي المحطة المقبلة لنادي ريال مدريد في الليغا.

وعند سؤال أنشيلوتي عن اقتراب مانشستر سيتي من ضم النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم بروسيا دورتموند قال إنه لا يحب الحديث عن هذا الأمر مع اعترافه أن اللاعب يتمتع بإمكانيات رائعة.

أنشيلوتي يدعي أنه لا يعرف روديغر 

وكان الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني قد رد من قبل بطريقة غير متوقعة عند سؤاله عن التعاقد مع الألماني أنطونيو روديغر مدافع نادي تشيلسي الإنجليزي.

ووجه صحفي سؤالاً إلى أنشيلوتي بعد مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا والتي انتهت بفوز الفريق الإنجليزي بنتيجة 4-3.

وتظاهر أنشيلوتي بطريقة طريفة أنه لا يعلم من هو روديغر قبل أن يبدي رأيه في الأنباء التي تربط اللاعب بنادي ريال مدريد.

وقال أنشيلوتي إن روديغر ما يزال لاعباً في صفوف تشيلسي الإنجليزي ولا يمكن أن يتحدث عنه أو عن مستقبله.

ريال مدريد محطة روديغر الجديدة

وكشف الألماني توماس توخيل المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي عن رحيل مدافع الفريق أنطونيو روديغر في نهاية الموسم الجاري بعد رفضه التجديد للبلوز.

وقال توخيل بعد الفوز على نادي وستهام ضمن منافسات الدوري الإنجليزي "البريميرليغ" إن روديغر يرغب في الرحيل عن النادي اللندني وأن المدافع أخبره بذلك خلال محادثة خاصة بينهما.

وأضاف توخيل أنه نادي تشيلسي حاول تقديم كل شيء من أجل إقناع روديغر بالبقاء والتجديد ولكن الفريق لا يمكنه أن يحاول أكثر في ظل الظروف الحالية التي يمر بها النادي.

وتنتشر تقارير رياضية أوروبية تؤكد اقتراب روديغر من صفوف نادي ريال مدريد الإسباني خلال الفترة المقبلة.

وتوضح التقارير أن وكيل روديغر يتفاوض مع إدارة نادي ريال مدريد خلال الوقت الحالي.

وينتهي عقد روديغر مع تشيلسي بنهاية الموسم الحالي وقرر اللاعب عدم تجديد تعاقده مع الفريق برغم محاولات إدارة الفريق اللندني التوصل لاتفاق لتجديد عقده.

وتأتي رغبة نادي ريال مدريد في التعاقد مع روديغر بعد موافقة المدير الفني، الإيطالي كارلو أنشيلوتي على التعاقد مع المدافع الألماني روديغر.

وتوضح التقارير أن ريال مدريد يفكر في منح روديغر راتب سنوي قدره 9 ملايين يورو في الموسم وهو الراتب ذاته الذي كان يتقاضاه اللاعب الألماني في نادي تشيلسي.

وكان من المنتظر أن يحصل روديغر على راتب أكبر مع تشيلسي بعد تجديد عقده ولكن اللاعب فضل الرحيل عن النادي الذي يعاني من عدم استقرار إداري بعد عرضه للبيع.